abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزير السياحة يطالب اليابان بتعديل درجة التحذير من السفر الى مصر
وزير السياحة يطالب اليابان بتعديل درجة التحذير من السفر الى مصر
عدد : 04-2012
أكد وزير السياحة منير فخري عبد النور على العلاقات المتميزة التى تربط بين مصر واليابان، مشيرا إلى زيارته المرتقبة إلى اليابان منتصف الشهر الجارى وذلك فى إطار إعادة تشغيل خط طيران القاهرة / طوكيو،جاء ذلك أثناء لقائة مع Norihiro Okuda سفير اليابان فى مصر.

وأوضح عبد النور أن هذه الزيارة ستشهد عدد من اللقاءات مع مجموعة من المسئولين اليابانيين ومن بينهم نائب وزير الخارجية اليابانى إلى جانب المشاركة فى المؤتمر الذى سيعقده مجلس السفر والسياحة العالمى WTT، مؤكدا على أن هذه الخطوات تأتى من منطلق الحرص على استعادة الحركة السياحية اليابانية إلى مصر لمعدلاتها .

وفيما يتعلق بتحذيرات السفر اليابانية إلى مصر، أكد عبد النور على ضرورة تعديل درجة التحذير الخاصة بالسفر إلى القاهرة لبث الطمأنينة لدى السائح اليابانى، مشيرا إلى أهمية ذلك بشكل خاص لجذب السائح اليابانى الذى يهتم في المقام الأول بالسياحة الثقافية إلى جانب تشجيع شركات السياحة اليابانية لإرسال مزيد من السائحين إلى مصر.

ومن جانبه، أوضح السفير اليابانى أن الجانب اليابانى على دراية تامة بأهمية السياحة لمصر والتى تعتبر من المقاصد السياحية الهامة، موضحا أن الإعلام اليابانى يقوم بالفعل حاليا للترويج للمقصد السياحى المصرى.

وأشار السفير اليابانى إلى أن المشهد السياسى فى مصر يسير بخطى إيجابية وأنه من المتوقع أن تستقر الأوضاع فى مصر بشكل كبير بعد الانتخابات الرئاسية.
 
 
ريهام البربرى