abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر أفضل مقصد لسياحة الغوص لعام 2011
مصر أفضل مقصد لسياحة الغوص لعام 2011
عدد : 04-2012
حصلت مصر على جائزة أفضل مقصد لسياحة الغوص لعام 2011 وذلك في احتفال "جائزة الغوص" الذي تنظمه جمعية الغوص بالعاصمة البريطانية. وقد تسلمت الجائزة السيدة أميمة الحسيني مديرة المكتب السياحي المصري بلندن.

وقد أعرب وزير السياحة منير فخري عبد النور عن سعادته البالغة بحصول مصر على هذه الجائزة مؤكدا على أنها مؤشرا إيجابيا على بدء التعافي الحقيقي للسياحة المصرية فضلا عن أنها دليل على أن سياحة الغوص المصرية ما زالت تحتفظ بمكانتها المتميزة لدى السائحين وخاصة من السوق البريطانية.

ومن جانبها أكدت أميمة الحسيني على أن العلاقات السياحية بين مصر وبريطانيا علاقات متميزة على مدار سنوات عديدة وأن هذه الجائزة تدل على أن المقصد السياحي المصري يحظى بمكانة فريدة ليس فقط للسائحين الإنجليز من محبي سياحة الغوص ولكن للسائحين الإنجليز بوجه عام، مشيرة إلى أن الحراك السياسي في مصر يبشر باستقرار الأوضاع فى مصر بشكل كبير قريباً.

جدير بالذكر أن هذه الجائزة يتم منحها سنويا منذ عام 2003 من خلال تصويت يقوم به محبي الغوص بالمملكة المتحدة وقد استطاعت مصر الحصول على الجائزة الأولى منذ ذلك الحين وحتى الآن باستثناء عام واحد حصلت فيه مصر على المركز الثاني.
 
 
ريهام البربرى