abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزير السياحة يغادر إلى اليابان فى أول رحلة لإعادة تشغيل خط الطيران المباشر
القاهرة /طوكيو
وزير السياحة يغادر إلى اليابان فى أول رحلة لإعادة تشغيل خط الطيران المباشر
 القاهرة /طوكيو
عدد : 04-2012
يغادر مساء اليوم وزير السياحة منير فخرى عبد النور مصر متوجها إلى اليابان على متن طائرة مصر للطيران المتوجهة إلى طوكيو فى أول رحلة لها لإعادة تشغيل الخط المباشر (القاهرة/طوكيو) وذلك فى إطار جهود وزارة السياحة بالتنسيق مع وزارة الطيران المدنى للعمل على استعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق اليابانى بعد الانخفاض الذى شهدته منذ بداية عام 2011 .

ومن المقرر أن يقوم الوزير خلال زيارته لليابان بتفقد معرض الآثار المصرية "توت عنخ آمون.. العصر الذهبى للفراعنة" والذى اُفتتح خلال شهر يناير الماضى بمتحف "تمبوزان" بمدينة أوساكا –أحد أشهر المتاحف اليابانية- والذى يشهد إقبالا كبيرا من اليابانيين على زيارته منذ الافتتاح نظرا لشغف وولع الشعب اليابانى بالحضارة المصرية القديمة. كما بعقد الوزير مجموعة من اللقاءات الموسعة مع ممثلى الصحافة السياحية ووسائل الإعلام اليابانية ومسئولى السياحة ومنظمى الرحلات يتم خلال هذه اللقاءات استعراض إستراتيجية صناعة السياحة المصرية خلال الفترة الحالية وطمأنة الرأى العام اليابانى على استقرار الأوضاع فى مصر أمنيا.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تشغيل خط الطيران المباشر بين القاهرة وطوكيو بواقع رحلتين فقط أسبوعيا بصفة مبدئية اعتبارا من يوم 15 إبريل الجارى على أن تزيد إلى ثلاثة رحلات لاحقا حيث من المتوقع أن يكون إعادة تشغيل الخط دافعا مهما لعودة الحركة السياحية إلى معدلاتها السابقة.
 
 
ريهام البربرى