abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
رئيس هيئة السياحة والآثار السعودي يطالب بتجاوز الأزمة المصرية السعودية بقرارات وإجراءات حكيمة
رئيس هيئة السياحة والآثار السعودي يطالب  بتجاوز الأزمة المصرية السعودية بقرارات وإجراءات حكيمة
عدد : 05-2012
افتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي أعمال الدورة الـ 19 للملتقى العربي للسياحة والسفرATM ، أمس الموافق 30 أبريل الجاري.

وكان منير فخري عبد النور وزير السياحة المصري في استقبال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال مروره بالجناح المصري في جولته بأجنحة الملتقى.كما استقبل الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود رئيس هيئة السياحة والآثار بالمملكة العربية السعودية الذي قام بزيارة الجناح المصري وعبر عن تقديره العميق لمصر والشعب المصري،مؤكداً على ضرورة العمل على تجاوز الأزمة التي تمر بها العلاقات المصرية السعودية بقرارات وإجراءات حكيمة.

وبدوره، قام وزير السياحة المصري بزيارة جناح المملكة العربية السعودية حيث أكد الأمير سلطان على المشاعر الطيبة التي يكنها وشعب المملكة العربية السعودية لمصر حكومة وشعبا.


كما أجرى منير فخري عبد النور عددا من اللقاءات المهنية مع مجموعة من منظمي الرحلات الكويتيين للتباحث حول كيفية جذب مزيد من الأعمال إلى مصر، علاوة على مجموعة من اللقاءات الإذاعية والتلفزيونية والأحاديث الصحفية مع إذاعة نور دبى وقناة العربية وصحيفة الجزيرة السعودية وجريدة الاهرام.
 
 
ريهام البربرى