abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الممشى في جميرا "بيتش ريزيدنس" يُسجّل ارتفاعاً في أعداد الزوار
الممشى في جميرا -بيتش ريزيدنس- يُسجّل ارتفاعاً في أعداد الزوار
عدد : 05-2012
يواصل "الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس" لعب دور مهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية متميزة، من خلال استقطاب أعداد قياسية من الزوار المحليين والدوليين.
وكان "الممشى"، إحدى أكثر وجهات التسوق والترفيه تميزاً وشعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، قد استقبل أكثر من سبعة ملايين زائر في عام 2011، ما يمنح هذه الوجهة البارزة مكانة خاصة باعتبارها أهم المشاريع التطويرية التابعة لمجموعة دبي للعقارات. وسيواصل النمو والتطور الذي تشهده هذه الوجهة على صعيد خدمات الضيافة والتسوق والفعاليات والأنشطة المتنوعة، المساهمة في تعزيز أهمية هذه الوجهة الفريدة للتسوق في الهواء الطلق والممتدة على طول 1.7 كم كواحد من أبرز عناصر الجذب السياحي لدى الزوار المحليين والدوليين. كما لعبت الشراكات الاستراتيجية التي دخل فيها "الممشى" مع عدد من شركات السياحة المحلية ومشغلي الرحلات البحرية مثل "رويال كاريبيان" دوراً مهماً في استقطاب المزيد من السياح الدوليين إلى هذه الوجهة الرائعة المطلة على مياه الخليج العربي.

ويعود السبب وراء هذه المكانة المتميزة التي يحظى بها الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس باعتباره أحد أكثر نقاط الجذب السياحي شعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى ما يحتضنه من أنشطة ثقافية وترفيهية رفيعة المستوى، فقد استضاف مؤخراً بطولة "ريد بول إكس فايترز" العالمية في جولتها الافتتاحية، وذلك للسنة الثانية على التوالي، حيث كان المحطة الأولى من بين ست محطات دولية فقط تم اختيارها لاستضافة سلسلة الجولات العالمية لعروض الدراجات النارية الحرة (FMX). واستقطب الحدث أكثر من 20 ألف متفرج قدموا لحضور الاستعراضات المثيرة التي أقيمت على شاطئ الممشى المتميز، في استاد شيد خصيصاً لهذا الغرض، وتم بثها إلى ملايين المشاهدين في مختلف أنحاء العالم.

وفي هذه المناسبة، قالت سحر الأنصاري، مديرة إدارة التطوير العقاري في مجموعة دبي للعقارات: "يستقبل الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس ملايين الزوار كل عام، مما يعزز مكانته كأحد أهم المواقع السياحة الجاذبة للزوار إضافة إلى كونه مساهماً رئيسياً في تحقيق رؤية وأهداف القطاع السياحي في دبي".

ويعرض حالياً تصميم مُعدّل للممشى خلال دورة هذا العام من معرض "سوق السفر العربي"، وذلك في جناح خاص إلى جانب "دبي لاند"، إحدى أبرز الوجهات السياحية التابعة لمجموعة دبي للعقارات. كما سيقدم شركاء الممشى في مجال التجزئة، بما في ذلك "تيم هورتون"، "كون ستريت"، سوق "كوفنت جاردن دبي" و"سبا دنيا"، عروضاً تفاعلية لإعطاء زوار المعرض صورة حقيقة لهذه الواجهة الشاطئية البارزة في إمارة دبي.
 
 
سيد عبد العزيز