abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
في جزيرة السعديات " بارك حياة" يتألق على الطراز العصري
في جزيرة السعديات - بارك حياة- يتألق على الطراز العصري
عدد : 05-2012
افتتح سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة فندق ومنتجع "بارك حياة" في جزيرة السعديات الذي يعتبر من ضمن استثمارات شركة أبوظبي الوطنية للفنادق.
وقام سموه بقص الشريط التقليدي ليتفقد بعدها الأجنحة والفلل والمرافق الصحية والخدمية والترفيهية التي يتميز بها الفندق الذي صمم على طراز عصري يحتوي على 305 غرف وأجنحة وفلل تطل على شاطئ السعديات.
وأبدى سمو الشيخ منصور بن زايد إعجابه بتصميم الفندق ومرافقه المميزة واعتبره إضافة جديدة لسلسلة الفنادق الفاخرة في الإمارات عموما وفي جزيرة "السعديات" على وجه الخصوص والتي من شأنها أن تساهم في تعزيز المكانة الاقتصادية والاستثمارية والسياحية لدولة الإمارات .
ونوه سموه بما يمثله الفندق من نموذج يشجع رجال المال والأعمال على الاستثمار في مجالات السياحة لافتا إلى جهود حكومة ابوظبي في تشجيع عملية الاستثمار في هذا المجال والارتقاء بمستوى الخدمات السياحية.
حضر حفل افتتاح الفندق أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، و خليفة محمد الكندي، رئيس شركة أبوظبي للاستثمار وريتشارد رالي المدير التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق و حمد بن خلف العتيبة نائب المدير التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق وعدد من المسئولين.
 
 
سمية سليمان