abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
إطلاق أول خط طيران مصري منخفض التكاليف بين الإسكندرية والكويت
إطلاق أول خط طيران مصري منخفض التكاليف بين الإسكندرية والكويت
عدد : 05-2012
حضر المهندس حسين مسعود وزير الطيران المدنى والدكتور أسامه الفولى محافظ الإسكندرية وعدد من رؤساء ووكلاء شركات السفر والسياحة حفل تدشين أول خط جوي مصري منخفض بين الاسكندرية والكويت تنظمه شركة طيران " إير كايرو " تبدأ أولي رحلاته الجوية المنتظمة من أول يونيه المقبل .

وقال مسعود أن تشغيل إيركايرو لرحلاتها من مطار برج العرب إلى الكويت بمعدل 4 رحلات أسبوعيا , ومن كل من مطاري أسيوط وسوهاج الى الكويت بمعدل رحلتين أسبوعيا اعتباراً من يونيو القادم مع التخطيط لتشغيل رحلات إقليمية ودولية أخرى بنظام الأسعار المنخفضة جاء تلبية لاحتياجات السوق المصرى الذى كان يتساءل منذ فترة عن عدم وجود شركة مصرية "منخفضة التكاليف" .

وأشار الي أن التفكير فى شركة مصرية مائة بالمائة تقدم منتجاً جديداً بخدمات متميزة وبأسعار منخفضة كان الشغل الشاغل لقيادات وزارة الطيران، مشيرا الي أن الشركة رغم أنها منخفضة التكاليف وستكون تذاكرها رخيصة ألا أن الراكب سيحصل علي خدمات أفضل من تلك التى تقدمها الشركات " منخفضة التكاليف " مثل خدمة الوزن المجاني وتقديم الوجبات والمشروبات مجاناً والسفر على الطائرات الإيرباص الحديثة ذات المقاعد المريحة .

من جانبه قال الدكتور أسامه الفولي محافظ الإسكندرية، أن أهمية تنظيم شركة إيركايرو لرحلاتها من مطار برج العرب الى الكويت وبمواعيد مناسبة وأسعار منخفضة لزيادة حركة السفر من والى الإسكندرية يعد نقلة كبيرة للحركة الجوية بين البلدين .

وأوضح الطيار إيهاب الطحطاوى رئيس شركة إيركايرو أن الشركة ناقل وطنى مصرى مملوك بالكامل للمال العام يقدم خدمات النقل الجوى باعتمادية وثقة وبأسعار منافسة، فضلاً عن مجموعة من الخدمات المجانية على الطائرات مثل الوجبات والمشروبات والوزن المجاني وأخرى بأسعار مخفضة مثل خدمات النقل البرى والتى تقل فى أسعارها عن مثيلاتها .. كما أن الشركة تعمل فى إطار الإستراتيجية العامة لوزارة الطيران المدنى المصرى بتقديم خدمة مميزة من حيث التوقيتات والخدمات والسلامة والأمان والسعر المميز لخدمة المجتمع المصرى .

 
 
يوسف دياب وهشام السعيد