abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
فندق " بارك إن باي راديسون جدة " يستقبل ضيوفه نهاية 2014
فندق - بارك إن باي راديسون جدة - يستقبل ضيوفه نهاية 2014
عدد : 05-2009
تعتزم «مجموعة فنادق ريزدور»، أحد أسرع الشركات الفندقية نمواً في العالم والعضو في «مجموعة فنادق كارلسون ريزدور»، افتتاح «بارك إن باي راديسون جدة» قريباً.
وهو الفندق العاشر لـ«مجموعة ريزدور» في المملكة العربية السعودية، ويضم 350 غرفة، ليصل مجموع الغرف الفندقية للمجموعة في المملكة إلى 2400 غرفة في العمل وقيد التطوير. ومن المقرر أن يبدأ الفندق استقبال ضيوفه الأوائل في الربع الأخير من عام 2014.

قال كيرت ريتر، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ريزدور: "تمثل المملكة العربية السعودية سوق تطورٍ رئيسي للمجموعة، إذ تواصل المملكة نموها الاقتصادي وسط الاضطرابات الإقليمية والتقلبات الاقتصادية العالمية. وتشكل السوق المحلية القوية وما تتميز به المملكة من مواقع دينية هامة، فضلاً عن القطاع العقاري المميز وسوق الضيافة والسياحة المعافى، من أهم العوامل التي شجعت على تواجد الفندق في المملكة وبقوة".

يضم الفندق الجديد «بارك إن باي راديسون» 250 غرفة و100 شقة فندقية، كما يحقق فائدة كبيرة من خلال موقعه المميز على طريق المدينة المنورة. ويحتوي أيضاً على مطاعم، وردهة، ومساحة مخصصة للاجتماعات بمساحة 500 متر مربع، بالإضافة إلى مركز لياقة، مع حوض سباحة خارجي، ومركز للأعمال. كما يتيح الفندق سهولة الوصول إلى مراكز التسوق والمراكز التجارية في المدينة.

هذا وتعد جدة المقر الرسمي لإقامة العائلة الملكية ما بين شهر يونيو وديسمبر. وهي من أكثر المدن في البلاد تحرراً وتنوعاً عرقياً، ويرجع ذلك في جزء منه إلى اعتبارها بوابة عبورٍ إلى مكة بالنسبة لآلاف الحجاج القادمين من شتى أنحاء العالم. ويبلغ التعداد السكاني للمدينة حوالي 3.5 مليون وتعد من المراكز التجارية الكبرى في البلاد.

 
 
سيد عبد العزيز