الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فندق "مكة سويس أوتيل" يستقبل ضيوفه فى الأول من رمضان

فندق -مكة سويس أوتيل- يستقبل ضيوفه فى الأول  من رمضان
عدد : 05-2012
أعلنت مجموعة "فيرمونت رافلز" للفنادق العالمية بمكة المكرمة، أكبر مشغل للفنادق في العاصمة المقدسة، عن استعدادها لإطلاق فندقها الجديد "مكة سويس أوتيل" ، والذي سيفتح أبوبه للضيوف والزوار إبتداءاً من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك خلال يوليو القادم.


يقع الفندق بجوار الحرم المكي والكعبة المشرفة روحانية وجمالية تعد الأكثر ندرة في ذلك المكان المقدس، وعلى بعد خطوات من الحرم الشريف، يقدم مكة سويس أوتيل نقلة نوعية في مستوى خدمات الضيافة لضيوفه من الحجاج والمعتمرين ورجال الأعمال، حيث يوفر الفندق 1487 غرفة وجناح تم تصميمها من قيم الثقافة العربية الأصيلة مع مراعاة اللمسات العصرية الأنيقة، حيث يتمتع الضيوف من خلالها بإطلالات رائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، تاركةً في أذهانهم ذكريات لا تنسى على مر الزمن.

وفي تصريح لنائب الرئيس و مدير الادارة العامة لمجموعة فيرمونت رافلز العالمية للفنادق بمكة المكرمة، السيد محمد أركوبي، "من مكانه الأكثر تميزاً في قلب العاصمة المقدسة، نتوقع أن يمثل فندق مكة سويس أوتيل الخيار الأول والوجهة المفضلة لضيوفنا من الحجاج والمعتمرين، إضافة إلى رجال الأعمال الذين يزورون مكة المكرمة".

ويقدم فندق مكة سويس أوتيل مجموعة رائعة من الخيارات الخاصة بالغرف والأجنحة، حيث تبدأ مساحة كل غرفة من 36 متر مربع، فضلاً عن 352 غرفة تحتوي كل منها على ثلاثة أسِرّة، كما يضيف الفندق مميزات أكثر لتلائم الإحتياجات الخاصة بتنوع رغبات الضيوف بتوفير 22 غرفة مخصصة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة ومجهزة بكافة إحتياجاتهم، ويتيح الفندق للجميع خدمة مجانية لإستخدام الإنترنت في جميع مرافق الفندق.

وبدوره قال المدير العام لفندق مكه سويس أوتيل، السيد محمد صديقي، "نحن نتطلع إلى اضافة صرح فندقي متميز يوفر خبرات عالمية في مجال الضيافة بموقعه الفريد في قلب العاصمة المقدسة، فندق مكة سويس أوتيل سيرسخ مفهوماً جديداً لصناعة الضيافة بالمملكة على وجه العموم وفي مكة بشكل خاص."وأضاف صديقي: "بتوفيرنا 1487 غرفة وجناح في المنطقة المركزية بمكة المكرمة، فنحن نتوقع نسبة إشغال عالية تتزامن مع موعد الإفتتاح بأول أيام شهر رمضان المبارك".

لعشاق الأطعمة والأطباق الشهية، يضم مكة سويس أوتيل مجموعة متكاملة من أرقى وأفضل المطاعم ذات الذوق الرفيع، حيث يقدم مطعم الرواد أشهى الأطباق من شمال أفريقيا وإندونيسيا والشرق الأوسط والهند، أما مطعم أجواء يقدم أشهى المأكولات والأطباق العالمية ، كذلك يضم الفندق المقهى السويسري «كافيه سويس» الذي يقدم مجموعة من المأكولات الخفيفة و المشروبات.

ولزوار العاصمة المقدسة من رجال الأعمال، يوفر فندق مكة سويس أوتيل مركزاً متكاملاً لرجال الأعمال تم تجهيزه وفقاً لأحدث وسائل التكنولوجيا العالمية التي تساعد الضيوف على إنجاز الأعمال بفعالية، حيث يقدم المركز قاعتين للإجتماعات تبلغ مساحة الواحدة منهما 40 متر مربع، ومجهزتين بمعدات تقنية متطورة ، مثل الإتصال المرئي، وخدمة الإنترنت السريعة، اضافة الى خدمة السكرتارية ة الترجمة. ومن شأن هذه المرافق والخدمات مجتمعة أن تمهد الطريق إلى استضافة ناجحة للفعاليات بما في ذلك الاجتماعات والمؤتمرات التي ستشكل علامة فارقة لفندق «مكة سويس أوتيل».
 
 
محمد مختار