abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
سياحة قطر تطلق النسخة الثالثة من معرض "هي" للعبايات وفساتين السهرة
سياحة قطر تطلق النسخة الثالثة من معرض -هي-  للعبايات وفساتين السهرة
عدد : 05-2012
أعلنت الهيئة العامة للسياحة عن إطلاق النسخة الثالثة لمعرض "هي" ، وذلك بمركز الدوحة للمعارض خلال الفترة من 4- 9 يونيو المقبل، وتشهد الدورة الثالثة للمعرض استعراض وبيع احدث خطوط الموضة من العبايات وفساتين السهرة التي أبدع تصميماتها مجموعة من المصممين موهوبين.

ويشارك ضمن فعاليات المعرض أكثر من 127 عارض محلي وخارجي ، يتنافسون جميعاً على أحدث التصاميم في العبايات والجلابيات وفساتين السهرة.

ويشهد معرض هي تنظيم مجموعة من عروض الأزياء، وسيتيح فرص للزوار لشراء الملابس من مختلف واحدث التصاميم. حيث استقبل معرض هي في عام 2011 الآلف من الزوار وكذلك أشهر المصممين لعرض احدث أبدعاتهم ، وهو ما عزز بدورة مكانة الدوحة ، التي أسست لها دور أساسي ومهم في أسواق الموضة.

ويؤكد السيد لحدان غانم المهندي رئيس قسم المعرض الداخلية في الهيئة العامة للسياحة بأن دورة هذا العام لمعرض هي ستكون الأكبر بين الدورات السابقة .

ويضيف "عقب النجاح الذي حققه معرض هي في عام 2011، اتضح للهيئة العامة للسياحة ان هناك ثروة من المواهب في تصميم وابتكار هذه الملابس الرائعة, بالإضافة الى الجمهور المميز والذي يبحث دائما عن تصاميم جديدة وفريدة، لذا فإننا في هذا الموسم جمعنا المزيد من العارضين من مختلف الدول وخاصة قطر".

ويوضح السيد لحدان" أننا لاحظنا العديد من الزوار القادمين للدوحة ليس فقط للعرض ولكن لحضور والمشاركة في هذه التظاهرة والاطلاع على احدث التصاميم".

"وبما أن قطر هي الوجهة المفضلة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي, فقد حرصنا علي جلب واستضافة المصممين والشركات الإقليمية والدولية الكبرى لعرض آخر صيحات الموضة والتصاميم الخليجية الفريدة".

جديرا بالذكر أن معرض هي للعبايات وفساتين السهرة سيفتح أبوابه يوميا من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 10 مساءً في مركز الدوحة للمعارض.
 
 
منال كامل