abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
نجما هوليوود "أنجلينا جولى" و"براد بيت" بعد انبهارهما بزيارتهما لمصر يقرران الزواج في أسوان شتاءاً
نجما هوليوود -أنجلينا جولى- و-براد بيت- بعد انبهارهما بزيارتهما لمصر يقرران الزواج في أسوان شتاءاً
عدد : 06-2012
دعا منير فخري عبد النور وزير السياحة ، نجما هوليود "أنجلينا جولى" ،"براد بيت" لتناول العشاء على مركب على صفحة النيل بأسوان.وقد قام النجمان بزيارة المناطق الأثرية في أسوان ،وأبو سمبل ،والأقصر على مدار ثلاثة أيام.

وقد عبرت النجمة "أنجلينا جولى" عن انبهارها بمصر ،ورحبت بدعوة وزير السياحة لإقامة حفل زفافها على النجم "براد بيت" في أسوان هذا الشتاء.
بدأت زيارة نجمي هوليود إلى مصر في الأول من شهر يونيو الجاري، حيث وصلا إلى مطار أسوان فى طائرة خاصة وتم استقبالهما بصالة كبار الزوار، وقد قام حسين فتحي مدير شركة " Advanced Travel " بتنظيم برنامج الرحلة .

وقد أقاما النجمان بفندق "كتراكت القديم" وزارا معبد "فيلة" ،المتحف "النوبى" حيث تناولا الغذاء بمطعم "Nubian Beach " لرغبتهما فى التعرف على الثقافة النوبية،كما زارا معبدي "كوم امبو" ، " إدفو" معربين عن انبهارهما الشديد لما يحوياه من آثار فرعونية ونقوشات على الجدران.

ثم غادر النجمان إلى الأقصر حيث أقاما بفندق "وينتر بالاس"، وزارا البر الشرقى ،البر الغربى ،وادي الملوك ،وادي الملكات ،مقبرة "توت عنخ آمون" ومعبد "حتشبسوت" ،مؤكدين على اهتمامهما الشديد بمعرفة المزيد عن الحضارة الفرعونية.

ومن جانبها، قالت "أنجيلينا جولى" إلى أنه عُرض عليها القيام بتمثيل دور الملكة "كليوباترا" ،وقد ترددت فى قبول العرض ولكن بعد زيارتها لمصر غيرت رأيها، مؤكدة أن مصر ستكون مكان استجمامها والبعد عن صخب الشهرة.

وقد وعدت "جولى" بزيارة مصر في شهر أغسطس القادم لزيارة كافة الأماكن الأثرية المرتبطة بالملكة "كليوباترا" ولشراء الملابس والتاج الملكي من مصر حتى يتسنى لها آداء دورها على أكمل وجه ،حيث سيكون بصحبتها كاتب السيناريو والمخرج.

ومن جانبه،أبدى النجم "براد بيت" رغبته في زيارة منطقة الواحات خصيصا، حيث أكد وزير السياحة على مساعدته في تقديم التسهيلات الممكنة لإنجاح هذه الزيارة التي سيكون لها أبلغ الأثر في الترويج لمصر عالميا باعتبارها قبلة لمشاهير هوليود والسينما العالمية.

وقد غادر الفنانان مطار الأقصر يوم 3 يونيو متوجهين إلى لندن ثم الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
ريهام البربرى