abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
هيلتون تتوسع في مصر بالتوقيع على إقامة فندق ومنتجع جديدين
هيلتون تتوسع في مصر بالتوقيع على إقامة فندق ومنتجع جديدين
عدد : 07-2012
قامت مجموعة هيلتون العالمية، كبرى شركات الضيافة في مصر، بتوقيع إتفاقية جديدة مع شركة المصرية للمنتجعات السياحية، الشريك الهام للمجموعة، وذلك لإقامة فندق ومنتجع جديدين في كل من القاهرة والإسكندرية

تضمنت الاتفاقية الأخيرة إقامة فندق هيلتون الجيزة بيراميدز بسعة 390 غرفة والذي يقع بمنطقة سكنية وتجارية هامة جنوب القاهرة، هذا بالإضافة لمنتجع هيلتون الإسكندرية كينجز رانش ريزورت والذي يقع على بعد 40 كم غرب الإسكندرية. جدير بالذكر أن الفندق والمنتجع الجديدين هما أحدث فنادق المجموعة العالمية في مصر، ويأتي ترتيبهما التاسع عشر والعشرين ضمن الفنادق التي تديرها وتمتلكها المجموعة في مصر.

وتعليقا على الاتفاقية الأخيرة، يقول السيد/ رودي ياجرباخر-رئيس مجموعة هيلتون العالمية بالشرق الأوسط وأفريقيا"تفخر مجموعة هيلتون العالمية بتواجدها وخدمتها للسوق المصرية لأكثر من 50 عاما الآن، ويعد الإعلان عن توقيع الصفقة الأخيرة اليوم شاهدا على التزامنا وثقتنا غير المحدودة في مصر. إن الإتفاقية الأخيرة والتي تتضمن إقامة فندق ومنتجع جديدين ستضيف بالتأكيد قيمة كبيرة لشبكة فنادقنا ومنتجعاتنا في مصر، مع التأكيد على مكانتنا كأكبر مجموعة عالمية للضيافة وإدارة الفنادق في هذا البلد الهام".

هيلتون الجيزة بيراميدز هو سادس فنادق هيلتون في العاصمة، ويطل الفندق المقرر إفتتاحه عام 2016 على صورة بانورامية لأكثر مناطق الجذب السياحي في مصر والعالم، والمتمثلة في أهرامات الجيزة وأبو الهول، وهي من مواقع التراث العالمي الأهم عالميا. يتألف الفندق الجديد من 390 غرفة و18 سويت بالإضافة لعدد كبير من المنشآت وأماكن الاستمتاع والأعمال التي ستقام لراحة النزلاء والضيوف من كافة الفئات. ومن ضمن هذه الأماكن: قاعة اجتماعات كبيرة، غرفتي اجتماعات، 4 قاعات صغيرة للإجتماعات، مركز لخدمة رجال الأعمال، نادي صحي كبير، سبا، وحمام سباحة خارجي. يضم الفندق الجديد أيضا عدد كبير من المطاعم، منها مطعم يعمل على مدار اليوم، و3 مطاعم أخرى تقدم أطباق خاصة، هذا إلى جانب استراحة في اللوبي وبار.

وفي إطار مشروع كينجز رانش العقاري العملاق في الإسكندرية، من المتوقع افتتاح منتجع هيلتون الإسكندرية كينجز رانش ليصبح أحد المعالم السياحية الراقية التي ترحب بكافة الزائرين من رجال الأعمال والسياح القادمين لثاني كبرى المدن المصرية والعاصمة الثانية لها. يقع الفندق الجديد بالقرب من مطار برج العرب الدولي ويتميز بموقعه الفريد وسط مناظر طبيعية خلابة. يضم الفندق الجديد قاعة اجتماعات كبيرة، و4 غرف اجتماعات، مركز لخدمة رجال الأعمال، وحمام سباحة خارجي وآخر مغطى. بالإضافة لذلك، يضم الفندق أيضا مطعم يقدم أطباق خاص وآخر لتقديم الوجبات على مدار اليوم، واستراحة راقية، وبار واستراحة في اللوبي. يعد منتجع هيلتون الإسكندرية كينجز رانش ريزورت ثاني فنادق المجموعة في مدينة الإسكندرية ومن المتوقع افتتاحه في 2013.

يضيف السيد/ ديف هورتون، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات هيلتون" نحن متحمسون للغاية بإضافة فندق ومنتجع طبقا لأعلى المستويات العالمية لمجموعة فنادقنا في مصر. لقد تمكنت مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون على مدار 5 عقود من وضع معايير فائقة التميز لصناعة الضيافة في السوق المصرية، لذا نشعر بسعادة كبيرة لاستمرار تقاليدنا العريقة في تقديم أفضل مستويات الضيافة في مصر، والتي أكدتها هذه الاتفاقية الأخيرة".

ومن جانبه، يقول السيد/ محمد رجب- مالك شركة المصرية للمنتجعات السياحية" لقد أثبتت مجموعة هيلتون العالمية جدارتها واحترافها كشريك أعمال يتسم بالفعالية والقدرة على الانجاز، ونحن سعداء بمواصلة تعاوننا مع هذه المجموعة العريقة، عن طريق افتتاح فندق ومنتجع يحملان علامتها التجارية ذات السمعة العالمية في سوق الضيافة المصري".

جدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية في مصر تضم 19 فندق ومنتجع يحملون علامة هيلتون التجارية في 9 مواقع بمختلف أنحاء البلاد، وبالتحديد في القاهرة، الغردقة، الأقصر، شرم الشيخ، طابا، مرسى علم، الإسكندرية، دهب، ونويبع. إلى جانب ذلك، تدير المجموعة فندق كونراد القاهرة بالعاصمة المصرية.
 
 
فرح أشرف