abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
هيلتون" و"انفيرافانتي" توقعان اتفاقية تعاون لافتتاح فندقين فاخرين في طنجة
هيلتون- و-انفيرافانتي- توقعان اتفاقية تعاون لافتتاح فندقين فاخرين في طنجة
عدد : 07-2012
أعلنت مجموعة هيلتون العالمية عن توقيع اتفاقية تعاون مع مجموعة انفيرافانتي الاستثمارية، لإقامة فندقين فاخرين في مدينة طنجة التاريخية بالمغرب. أقيمت مراسم توقيع الاتفاقية في العاصمة المغربية الرباط، بحضور حسن حداد- وزير السياحة المغربي. وقع الاتفاقية مانويل خوفيه كابيلان- رئيس مجلس إدارة مجموعة انفيرافانتي، و ديباك سيث- نائب رئيس هيلتون العالمية للتطوير بمنطقة جنوب أوروبا، شمال وغرب أفريقيا.

يقع فندق هيلتون طنجة سيتي سنتر وهيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر، في منطقة الأعمال الحديثة في قلب مدينة طنجة، وهما أول فندقين لمجموعة هيلتون العالمية في مدينة طنجة، التي تعد من أسرع المراكز التجارية نموا في المملكة المغربية. الفندقان جزء من طنجة سيتي سنتر، وهو مشروع عقاري عملاق متعدد الاستخدامات تقوم بإنشائه مجموعة انفيرافانتي الاستثمارية، ويتضمن المشروع أكبر مول تجاري في المدينة، وحدات سكنية فاخرة، ومكاتب إدارية متنوعة.

وتعليقا على إقامة الفندقين الجديدين في طنجة لأول مرة، يقول باتريك فيتزجيبون- النائب الأول لرئيس مجموعة هيلتون العالمية للتطوير بمنطقة أوروبا وأفريقيا "إن طنجة من أهم الوجهات السياحية العالمية، لذا نحن سعداء للغاية بإقامة فندقين جديدين في تلك المدينة السياحية الهامة. إن الإعلان عن اتفاقية اليوم يعد حافزا كبيرا لنا للتوسع في أعمالنا بالمغرب، حيث نبدأ في تنفيذ استراتيجية للتوسع، تهدف لإفتتاح فنادق جديدة وإطلاق علامات تجارية تابعة لنا في أهم المدن المغربية"

ومن جانبه، يقول مانويل خوفيه كابيلان- رئيس مجلس إدارة مجموعة انفيرافانتي" أنا سعيد بإتفاقية الشراكة الأخيرة التي وقعناها مع مجموعة هيلتون العالمية في هذا المشروع الكبير، حيث تُقيم مجموعة الضيافة العالمية فندقين دفعة واحدة في هذه المدينة المليئة بالحركة. تعد طنجة ثاني أكبر المدن الاقتصادية في المغرب، وسوف يضيف الفندقان الجديدان بالتأكيد قيمة كبيرة ومظهرا حضاريا رائعا لتلك المدينة العالمية، خاصة مع تقديم هيلتون لباقة خدماتها الفندقية المتميزة والحصرية لزائري المدينة"

يتضمن فندق هيلتون طنجة سيتي سنتر وريزيدانس 182 غرفة و19 سويت، و68 شقة فندقية فاخرة، وهي شقق يتم طرحها للبيع قبل افتتاح الفندق الذي من المقرر أن يكون في ربيع 2015. ويمكن للنزلاء والزائرين الاستمتاع بالخدمات الراقية التي سيتضمنها الفندق مثل مركز اللياقة البدنية وحمام السباحة الخارجي وكذلك المطعم وغيرها من الخدمات الأخرى.

أما هيلتون جاردن إن فهي علامة تجارية أخرى من علامات هيلتون العالمية، وتتميز بخدماتها الراقية المتخصصة، والتي فازت بالعديد من الجوائز العالمية. يضم فندق هيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر 323 غرفة و10 غرف عائلية، وعدد كبير من الخدمات ووسائل الراحة مثل مركز اللياقة البدنية ومطعم . من المتوقع افتتاح الفندق الجديد في ديسمبر 2014. يضم الفندق أيضا المزايا الحصرية لعلامة هيلتون جاردن إن مثل أنظمة النوم في الحدائق Garden Sleep System®، ومكاتب العمل المتسعة ذات الكراسي المتميزة.
 
 
ريهام البربرى