abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
طيران الإمارات تعزز رحلاتها إلى القاهرة
طيران الإمارات تعزز رحلاتها إلى القاهرة
عدد : 07-2012
أعلنت طيران الإمارات، إحدى أسرع الناقلات نمواً في العالم، عن تعزيز خدماتها إلى مصر، من خلال إضافة رحلة أسبوعية جديدة اعتباراً من 5 يوليو (تموز) المقبل، ليصل بذلك إجمالي عدد رحلاتها بين القاهرة ودبي إلى 14 رحلة أسبوعياً.

وقال سعيد خليفة بن سليمان، مدير طيران الإمارات في مصر: "تأتي إضافة الرحلة الجديدة في إطار جهودنا المستمرة لتعزيز وتطوير خدماتنا لمسافرينا وعملائنا في جمهورية مصر العربية، وذلك تماشيا مع التزامنا طويل الأمد تجاه مصر، التي تستعد للدخول في مرحلة جديدة من النمو والتطور".

وأضاف بن سليمان: "تمثل مصر سوقاً رئيسية تتمتع بآفاق نمو كبيرة، وقد شهدنا زيادة ملحوظة في الطلب خلال الشهور الماضية، وهو توجه مرشح للتنامي خلال المرحلة المقبلة، مع عودة مصر لتبوأ دورها المحوري، وانتعاش قطاعات الأعمال والسياحة والخدمات فيها". مشيراً إلى أن الرحلة الإضافية ستتيح للمسافرين من السياح ورجال الأعمال والشاحنين مزيداً من المرونة في اختيار المواعيد التي تتناسب مع احتياجاتهم.

كما سيسهم تعزيز رحلات طيران الإمارات في توفير طاقات إضافية لنقل السياح من مختلف الوجهات العالمية ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات إلى مصر، التي يتوقع أن يستأنف قطاعها السياحي انتعاشه بشكل سريع خلال الشهور المقبلة.

وسوف تغادر الرحلة الإضافية من القاهرة في الساعه 11:55 لتصل إلى دبي في الساعه 17:30 بينما تنطلق رحلة العودة من دبي في الساعه 08:50 لتصل إلى القاهرة في الساعه10:45.

وإختتم بن سليمان: "شهدت الرحلات بين دبي والقاهرة نمواً متسارعاً في الطلب على مدى السنوات الماضية، خاصةً في ظل التحول السريع لكل من القاهرة ودبي إلى مركزين إقليميين للأعمال يخدمان منطقة جغرافية واسعة تشمل مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. وسوف يساعد تعزيز الرحلات بين المدينتين في دعم دورهما على المستويين الأقليمي والعالمي، بما ينعكس بشكلٍ إيجابي على اقتصاد البلدين".

وسيتيح تعزيز رحلات طيران الإمارات بين القاهرة ودبي الفرصة لمزيد من المسافرين للتمتع بالخدمات النوعية التي اشتهرت بها طيران الإمارات، بما فيها المستويات غير المسبوقة من الخيارات الترفيهية في الأجواء، التي يوفرها نظام "آيس" الحائز على جوائز دولية رفيعة، ويضم أكثر من 600 قناة للأفلام والبرامج التلفزيونية والإذاعية، تعرض 50 من أحدث الأفلام السينمائية، 45 فيلماً كلاسيكياً و25 فيلماً للأطفال، إلى جانب عدد كبير من الأفلام العربية والهندية والعالمية والبرامج التلفزيونية والإذاعية. وإلى جانب ذلك تشتمل الخيارات الترفيهية أيضاً مجمعة واسعة من الألعاب التفاعلية، هاتف للاتصال بالأقمار الصناعية، خدمة الرسائل النصية القصيرة، البريد الإلكتروني، عناوين الأخبار الحية من محطة بي بي سي التلفزيونية، خريطة متحركة توضح مسار الطائرة خلال الرحلة، وكاميرات خارجية لنقل صور المناطق التي تعبر فوقها الطائرة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى الركاب المسافرين إلى وجهات أخرى ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات، بفرصة الاستفادة من عروض "التوقف في دبي" سواء في رحلة الذهاب أو العودة، أو في كلا الاتجاهين. وقد صممت هذه العروض بشكل يتيح للمسافرين قضاء عطلة قصيرة في دبي بكلفة متميزة، حيث تشمل العروض المساعدة في الحصول على تأشيرة الزيارة، الإقامة في الفنادق والجولات السياحية.
وتحظى طيران الإمارات بأسطول فائق الحداثة يضم 175 من أحدث طائرات الإيرباص والبوينغ عريضة الهيكل، كما تقدمت بطلبيات لشراء 228 طائرة جديدة، علماً بأنها تعد أكبر مشغل في العالم لطائرات الإيرباص العملاقة من طراز "أيه 380" والبوينج 777.
وتشهد شبكة رحلات طيران الإمارات التي تشمل 123 وجهة في 73 دولة نمواً سريعاً، حيث دشنت الناقلة مؤخراً خدمات جديدة إلى كل من دبلن، ريو دي جانيرو، بوينس آيرس، لوساكا، هراري، دالاس، سياتل وهوشي منه. ومن المقرر أن يتم تدشين خدمات جديدة إلى برشلونة في 3 يوليو، ولشبونة في 9 يوليو وواشنطن في 12 سبتمبر 2012.
 
 
يوسف دياب