الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

طائرات مائية" و"حافلات سياحية" أفكار مبتكرة للترويج للشارقة

طائرات مائية- و-حافلات سياحية- أفكار مبتكرة للترويج للشارقة
عدد : 07-2012
طرحت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) مجموعة المشروعات السياحية التي من شأنها منح الإمارة الإماراتية ( الشارقة) قيمة سياحية جديدة تستطيع من خلالها جذب المزيد من السياح.
وأوضح المدير التنفيذي بالهيئة ،مروان بن جاسم السركال، أن مشروع "الحافلات السياحية" يهدف إلى توفير وسيلة مجهزة بأحدث المواصفات العالمية لتعريف السياح بأهم المعالم السياحية والثقافية والتراثية بشكل مهني وترفيهي متخصص، لافتاً إلى أن العمل على تشغيل تلك الحافلات سيكون في غضون الأشهر القليلة المقبلة.
وأكد السركال، أن السائح القادم إلى الشارقة سيحظى بفرصة التجول في حافلة سياحية متكاملة، مزودة بخريطة خط الرحلات والوجهات والأوقات والتكاليف أيضاً، كما أنها مزودة بأكثر من لغة.
وقال السركال :"أن المشروع الثاني يعتمد على تسيير رحلات للطائرات المائية السياحية، التى تنطلق من دبي إلى الشارقة فى 40 دقيقة مما يتيح الفرصة أمام المقيمين والسياح للإطلاع على معالم الشارقة السياحية عبر التحليق في سماءها،مضيفاً أنه يمكن للزوار عند الهبوط في واجهة المجاز المائية التمتع بكل التسهيلات التي تقدمها هذه الوجهة السياحية المتفردة، بما في ذلك تجربة تذوق المأكولات في مجموعة مطاعمها ومقاهيها، وأيضاً الاستمتاع بالمرافق الترفيهية، ثم الانتقال في جولة بحرية بالقارب ضمن بحيرة خالد والقناة المائية في القصباء، وبعدها العودة في الطائرة نفسها إلى دبي.
 
 
محمد مختار