abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصرللطيران تُسير 56 رحلة للسعودية منها 7 رحلات خاصة لنقل 2000 معتمراً بدون حجوزات
مصرللطيران تُسير 56 رحلة للسعودية منها 7 رحلات خاصة لنقل 2000 معتمراً بدون حجوزات
عدد : 07-2012
نظمت شركة مصر للطيران 7 رحلات خاصة في الفترة ما بين 19 إلى 31 يوليو الجاري لنقل 2000 معتمراً ليس لهم حجوزات مسبقة ممن حصلوا على تأشيرات للعمرة .

أكد الطيار أيمن نصر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوي "أن مصرللطيران نجحت في تدبير أماكن لألفي معتمر على رحلات الشركة عن طريق استخدام طرازات الطائرات العريضة الحجم وطويلة المدى مثل البوينج 300 - 777 الإيرباص 300 - 330 والتي تستوعب أعداداً كبيرة من الركاب .".

وأشار نصر الي أن الشركة قامت أمس الأربعاء الموافق السادس من شهر رمضان والخامس والعشرون من شهر يوليو بتسيير 25 رحلة جوية إلي كل من جدة والمدينة المنورة ، بواقع 20 رحلة إلي جدة و5 رحلات إلي المدينة المنورة ، أقلعت جميعها من مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي فيما عدا رحلتان أقلعت من مطار برج العرب بالأسكندرية ورحلة واحدة من مطار الأقصر".

وأضاف نصر أن مصرللطيران نظمت اليوم الخميس الموافق 26 يوليو عدد 24 رحلة جوية بمعدل 20 رحلة إلي جدة و4 رحلات إلي المدينة ، تقلع 20 رحلة من مطار القاهرة و4 رحلات من مطار برج العرب بالاسكندرية ليصبح بذلك إجمالي عدد الرحلات التي تسيرها الشركة خلال هذين اليومين 49 رحلة جوية ".
 
 
يوسف دياب وهشام يس