abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
طيران الخليج تعيد إطلاق برنامج نصف الأميال
طيران الخليج تعيد إطلاق برنامج نصف الأميال
عدد : 07-2012
أعادت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - إطلاق عرضها الترويجي الشهير "نصف الأميال" لأعضاء برنامج "فالكون فلاير".

ويمكن لمسافري طيران الخليج من أعضاء برنامج المسافر المتميز السفر على شبكة خطوط طيران الخليج عن طريق استبدال 50% من الأميال المطلوبة من الكيلومترات المتراكمة.

هذا وكانت شركة طيران الخليج قد أعادت إطلاق هذا البرنامج للعام الثاني على التوالي مع مجموعة فوائد جديدة، حيث شهد البرنامج إقبال جماهيري واسع فى العام الماضي.

ويقول رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج ، كريم مخلوف : "لقد تم تصميم هذا البرنامج لتقديم حوافز فريدة من نوعها هذا العام حتى يكون لعملائنا العديد من الخيارات المرنة".

وأضاف ، الآن بإمكان جميع أعضاء برنامج "فالكون فلاير" السفر عبر هذا العرض الهائل بين الفترة ما بين 20 يوليو - 20 أغسطس.

وأوضح،أن البرنامج الجديد "فالكون فلاير" يحتوى على العديد من الامتيازات بجميع فئاته الثلاث (الذهبية - الفضية - الزرقاء)، التى تمنح أصحابها بدلات الأمتعة الإضافية، والتمتع بصالات الصقر الذهبي، والحصول على أميال مضاعفة، حيث يعتبر البرنامج الأفضل حول العالم لنظرائه من حيث المزايا والفوائد.

كما يشتمل البرنامج على العديد من المزايا الأخرى التي تمكن أعضائه من كسب الكيلومترات من خلال السفر لدول مجلس التعاون الخليجي، ومنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة الى مكافآت الحجز عبر الإنترنت، بودل الأمتعة السخية؛ حيث تكون الأميال صالحة للاستعمال لثلاث سنوات، وتتعدى الفوائد كل ذلك لتشمل الدخول إلى الصالات ، والأولوية فى مناولة الأمتعة، وتأكيد المقاعد، بالإضافة إلى المزيد من المزايا الأخرى التي تجعل من تجربة السفر أكثر متعة.
 
 
محمد عبد السند