abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ناس يضيف أكثر من 10 آلاف مقعد إلى جدة خلال رمضان
ناس يضيف أكثر من 10 آلاف مقعد إلى جدة خلال رمضان
عدد : 07-2012
أعلن طيران ناس الناقل الوطني السعودي عن إضافة مئات الرحلات بين جدة وكل من الرياض والدمام، مما وفر ما يزيد عن 10 آلاف مقعد إضافي خلال شهر رمضان المبارك، لمواكبة الطلب الكبير من المعتمرين للسفر إلى مكة المكرمة وأداء مناسك العمرة في رمضان.

صرح بذلك تركي الجعويني، نائب رئيس العمليات التجارية في طيران ناس، لافتاً أن متوسط عدد الرحلات اليومية بين كل من الرياض وجدة يبلغ 14 رحلة فيما يبلغ 4 رحلات يومية بين الدمام وجدة، مؤكداً بأن هذه الرحلات الإضافية ستمكن الكثير من المواطنين والمقيمين السفر بيسر وسهولة لأداء العمرة والصلاة في المسجد الحرام.

وأضاف الجعويني، أن مجموع الرحلات بين كل من جدة والرياض والدمام إرتفع بنسبة كبيرة تصل إلى الضعف مقارنة بالرحلات المجدولة مسبقاً قبل شهر رمضان، حيث أن الرحلات بين الرياض وجدة قبل رمضان كانت 360 رحلة شهرياً وأصبحت 727 رحلة في رمضان بزيادة 367 رحلة، كما بلغت بين الدمام وجده قبل رمضان 120 رحلة شهرياً وأصبحت 202 رحلة بزيادة 82 رحلة.

وفي الختام بين الجعويني أن الحجوزات متوفرة عبر الموقع الإلكتروني لطيران ناس flynas.com، وكذلك مركز الاتصال المجاني في جميع مناطق المملكة. ويمكن الحجز أيضاً عن طريق وكالات السياحة والسفر ومكاتب طيران ناس في المطارات.
 
 
محمد مختار