abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
السياحيون ينعون شهداء مصر الأبرار ويدينون حادث رفح ويؤكدون دعمهم للرئيس والحكومة والجيش والشرطة
السياحيون ينعون شهداء مصر الأبرار ويدينون حادث رفح ويؤكدون دعمهم للرئيس والحكومة والجيش والشرطة
عدد : 08-2012
تتقدم النقابة العامة للسياحيين بخالص العزاء لجميع أسر أبناءنا شهداء مصر من جنودنا البواسل ،وتسأل الله لهم الرحمة ونعيم الفردوس الأعلى.
وتعلن النقابة عن إدانتها للاعتداءات التي حدثت في شمال سيناء ضد جنود مصريون يؤدون عملهم فى حفظ الآمن وتأمين الحدود المصرية والتى أسفرت عن استشهاد عدد كبير من الجنود المصريون وإصابة عدد أخر منهم ،مؤكدة أن هذا الاعتداء الآثم يعد إعتداءا على كل المصريين.
وأكدت نقابة السياحيين على دعمها للرئيس والحكومة والقوات المسلحة وجيشها المصرى العظيم والباسل الشرطة المصرية الساهرة على امن المواطنيين فى كافة الاجراءات التى يتخذونها للرد على تلك الاعتداءات والهجمات الغادرة وكذلك التأكيد ثانية على دعم الجيش والشرطة المصرية فى ما يتخذونه من تدابير أمنية وإجراءات لردع من قاموا بهذه الهجمات الغادرة ولعدم تكرارها مستقبلا.
كما دعت وزارة الداخلية المصرية بتشديد الدور الأمني بالتنسيق والتعاون مع الجيش المصرى فى حفظ الأمن في كافة أنحاء الجمهورية عامة وفى منطقة سيناء خاصة وبأسرع وقت ،مؤكدة أن الشعب يقف بجانب قواته المسلحة والشرطة المصرية لمعاونته فى حفظ الأمن وما يتبع ذلك من استقرار سياسى واجتماعى واقتصادى وانعكاساته الايجابية نحو تنشيط الحركة السياحية الوافدة الى مصر.
وتؤكد النقابة العامة للسياحيين ان الجيش والشعب والشرطة يد واحدة ضد الارهاب بكافة اشكاله وصوره ، وان الأمن القومي المصري خط أحمر لا يسمح بتجاوزه خاصة فى سيناء الحبيبة.
وطالبت بسرعة إجراء التحقيقات الأمنية اللازمة حول هذا الاعتداء وسرعة ضبط المتهمين وان تكون محاكماتهم رادعة لتكون عبرة لمن تسول له نفسه تكرار مثل هذه الاعتداءات.
كما تناشد النقابة العامة للسياحيين الحكومة المصرية ان تبدأ فورا فى وضع خطة عاجلة لتنمية سيناء الحبيبة بالكامل ،واحتضان المصريين من بدو سيناء ليشاركوا مشروعات التنمية بكافة صورها سياحيا وصناعيا وتجاريا وزراعيا ،وكذلك البدء في مشروعات السكك الحديدية ومشروعات التعمير بكل سيناء لانه هو احد ركائز الامن القومى الحقيقى فى سيناء.
 
 
ريهام البربرى