abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
تشغيل خطوط جديدة بين اسطنبول وشرم الشيخ والغردقة أكتوبر المقبل
تشغيل خطوط جديدة بين اسطنبول وشرم الشيخ والغردقة أكتوبر المقبل
عدد : 08-2012
أعلن هشام زعزوع وزير السياحةأن الخطوط التركية ستبدأ فى تشغيل خطوط جديدة بين اسطنبول وكل من شرم الشيخ والغردقة، بداية من شهر أكتوبر المقبل بمعدل 4 رحلات أسبوعيا لكل منها.

وقال وزير السياحة فى تصريح صحفى اليوم السبت، إن هذا يأتى فى إطار خطة الوزارة لاستعادة الحركة السياحية القادمة إلى البلاد ومتزامنا مع بدء العمل بالنظام الجديد الذى وضعته الوزارة لتحفيز الطيران العارض والذى يعتمد على تحمل الوزارة نسبة كبيرة من رسوم الخدمات الأرضية التى تتحملها شركات الطيران.

وأضاف زعزوع، أن شركات الطيران ستبدأ فى تشغيل خطوط جديدة لمختلف المدن السياحية وسوف تقوم الوزارة بسداد هذه النسبة لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية التى تقوم على خدمة هذه الطائرات بالمطارات السياحية.

وأشار وزير السياحة إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تكثيفا فى الدعم لمنطقة الصعيد من مطارى الأقصر وأسوان ، مشيرا إلى أن مصر نجحت فى إعادة تشغيل خط "القاهرة طوكيو القاهرة" بالتنسيق مع وزارة الطيران المدنى ومصر للطيران ، وأن هذا الخط يعمل حاليا بواقع 4 رحلات أسبوعيا بعد أن توقف لأكثر من عام منذ بداية أحداث ثورة 25 يناير، وأن نسب الامتلاء على الرحلات فى ارتفاع مستمر.
 
 
ريهام البربرى