الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الرياض تطلق موقع الكترونى جديد للاحتفال بعيد الفطر

الرياض تطلق موقع الكترونى جديد للاحتفال بعيد الفطر
عدد : 08-2012
دشنت أمانة منطقة الرياض موقعها الإلكتروني الجديد لاحتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام على «الإنترنت»، بهدف التعريف بمواقع إقامة الفعاليات ومواعيدها والمشاركين فيها.

ويقدم موقع احتفالات أمانة العاصمة بعيد الفطر لزواره باقة من الخدمات، تشمل جميع أخبار الفعاليات، وأبرز ما تنشره الصحف المحلية عن الفعاليات، وبطاقات للمعايدة وهدايا وألعاب، وألبوم صور متكامل لجميع الفعاليات وخرائط تفصيلية لمواقع إقامة الاحتفالات، وجدول كامل للفعاليات المخصصة للعائلات والشباب والنساء والأطفال، كما يقدم الموقع لقطات فيديو حية لأبرز الفعاليات، بالإضافة إلى منتدى العيد والذي يتيح للزوار إبداء آرائهم وانطباعاتهم عن الفعاليات. ويقدم الموقع أيضاً عدداً كبيراً من الجوائز للزوار من خلال تسجيل بياناتهم والدخول في سحب يومي على الجوائز، بالإضافة إلى إرسال رسائل «SMS» للزوار حول كل جديد في احتفالات عيد الرياض هذا العام، مع إمكانية الوصول للموقع من خلال رابط خاص بموقع الأمانة على الإنترنت www.alriyadh.sa.

وأوضحت إدارة الموقع أن خدمات الموقع تتجاوز الجانب الإخباري أو التعريفي بفعاليات العيد إلى رصد واستطلاع آراء الزوار حول الفعاليات ومعرفة انطباعاتهم عنها، وتعزيز القنوات التفاعلية التي من شأنها الارتقاء بالفعاليات وتطويرها.
 
 
هانيا أشرف