abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الغردقة والأقصر تستضيفا ورشة عمل لكبرى المجلات السياحية الألمانية
الغردقة والأقصر تستضيفا ورشة عمل لكبرى المجلات السياحية الألمانية
عدد : 08-2012
يفتتح هشام زعزوع وزير السياحة، صباح يوم السبت القادم ورشة عمل لكبرى المجلات السياحية المهنية بألمانيا (FUW) ،والتي يقوم بتنظيمها المكتب السياحي المصري بفرانكفورت والتي من المقرر عقدها خلال الفترة من 29/8 وحتى 3/9 بمدينتي الغردقة والأقصر.

يشارك في الورشة عدد 13 من منظمي الرحلات بالسوق الألماني وعدد 26 شركة سياحية ألمانية ،كما يحضر الورشة رئيس تحرير مجلة (FUW) وتعقد بغرض الإعداد لرؤية تسويقية لمصر بالسوق الألماني في المرحلة القادمة.

ومن المقرر، أن يقوم خلال الافتتاح وزير السياحة بعرض استراتيجية وزارة السياحة خلال الفترة القادمة مع التنويه على استئناف الرحلات النيلية الطويلة ويهدف ذلك إلى تنشيط السياحة النيلية .

كما يشارك في العمل من الجانب المصري، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية ،ورؤساء غرفة الشركات ،وغرفة المنشآت الفندقية ،ورئيس هيئة التنشيط ،ورئيس هيئة التنمية السياحية.

يذكر أن عقد مثل هذه الاجتماعات والمؤتمرات وورش العمل في مصر فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحي المصري، خاصة أن هذه المناسبة سوف يخصص لها عدد 12 صفحة بمجلة (FUW)، أكبر مجلة سياحية مهنية حيث يقوم بزيارة موقعها على شبكة الانترنت أكثر من 3000 زائر ، هذا بخلاف حجم توزيع المجلة والتي يصل إلى حوالي 33 ألف نسخة، موجهة لمنظمي الرحلات والشركات السياحية وشركات الطيران.. كما أن إقامة ورشة العمل في بداية شهر سبتمبر بالتحديد سوف يدعم بقوة بيع المنتج السياحي المصري وخاصة قبل إصدار كتالوجات الصيف في شهر أكتوبر القادم، علاوة على تدعيم حجوزات (booking last minute) ،خاصة في موسم الشتاء القادم، وذلك لما يصاحبها من تغطية إعلامية كبرى.
 
 
ريهام البربرى