الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الرئيس "محمد مرسي" يغادر القاهرة إلي بروكسل والأبراهيمي يتوجه غدا الي دمشق

الرئيس -محمد مرسي- يغادر القاهرة إلي بروكسل والأبراهيمي يتوجه غدا الي دمشق
عدد : 09-2012
أقلعت طائرة الرئاسة المصرية وعلي متنها الرئيس محمد مرسي والوفد المرافق له متجهين إلي بروكسل في أول زيارة رسمية للرئيس إلي أوروبا.

وسيزور مرسي أيضا إيطاليا عقب زيارته بروكسيل ، كان السفيرالايطالي بالقاهرة كلاوديو باتشيفيكو قد غادر القاهرة صباح أمس الثلاثاء للتحضير لزيارة الرئيس محمد مرسى إلى إيطاليا فى إطار جولته الأوروبية التى تبدأ مساء اليوم اليوم .

وكان السفير الإيطالى قال فى مؤتمر صحفى أمس، إن زيارة مرسى إلى إيطاليا تكتسب أهمية خاصة، حيث إنها زيارة دولة يلتقى خلالها بنظيره الإيطالى جيورجيو نابوليتانو لبحث الموضوعات السياسية المهمة والأوضاع بمنطقة الشرق الأوسط والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف باتشيفيكو، أن الرئيس مرسى سيجرى فور وصوله مباحثات مع رئيس الوزراء الإيطالى ماريو مونتى الذى يقيم مأدبة عشاء على شرف الرئيس والوفد المرافق له.

كما سيرأس مرسى فى اليوم التالى اجتماعا لمجلس الأعمال الإيطالى، ويشارك فيه أربعون من رجال الأعمال المصريين المرافقين له مما يعطى دفعة جديدة للتعاون الاقتصادى بين البلدين.


من جانب أخر ،يغادر الأخضر الابراهيمي ،مبعوث الأمم المتحدة بشأن السلام في سوريا القاهرة صباح الغد الخميس متوجها الي دمشق، لبحث الأزمة السورية مع نظام الاسد .
 
 
يوسف دياب