abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ضبط 3 ركاب حاولوا السفر بتأشيرات مزورة لأوربا
ضبط 3 ركاب حاولوا السفر بتأشيرات مزورة لأوربا
عدد : 09-2012
تمكنت شرطة مطار القاهرة نتيجة لتشديد الاجراءات على التأشيرات خاصة الاوروبية وتوسيع دائرة الاشتباه بقطاع الجوازات بين راغبى السفر إلى الدول الأوروبية من ضبط بعض حالات تزوير تأشيرات السفر الي أوروبا.

قامت بالتقدم للسفر على طائرة مصر للطيران المتجهة إلى كوبنهاجن راكبتان من سوريا الجنسية ، مواليد و1988،1990 وأشتبه أحد ضباط إدارة البحث الجنائي في سلامة مستندات سفر المذكورتان.وبالفحص الفني التكنولوجى بمعرفة قسم الأدلة الجنائية بالميناء تبين تزوير إقامة دولة اليونان المثبتة بجواز سفرهما تزويراً كلياً.

كما أسفر الفحص والمناقشة عن الآتي حيث قررت الراكبتان المذكورتان أنهما وصلوا البلاد بتاريخ 2 فبراير الماضي عبر الميناء و أنهما حصلوا على الإقامة المشار إليها أثناء تواجدهما بدولة اليونان وأنكروا علمهما بواقعة التزوير.

قامت شرطة المطار بإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

كما ضبطت شرطة المطار اليوم اثناء التقدم للسفر على طائرة الخطوط السويسرية متجهاً إلى زيورخ راكب مصرى مواليد 1977 ، مندوب مبيعات مقيم بالمنوفية حيث اشتبهت أحدى محررات إدارة الجوازات بالإدارة في سلامة مستندات سفر المذكور وبالفحص الفني بمعرفة قسم الأدلة الجنائية بالميناء تبين تزوير الإقامة الإيطالية المنفصلة، مما يرجح سرقتها خام خالية البيانات وطباعة الحالية بدلاً منها.

ومن جانبه، قرر المذكور أثناء المناقشة أنه حصل على الإقامة المشار إليها من إيطاليا فى وقت سابق بمقابل مادى وأنكر علمه بواقعة التزوير
 
 
يوسف دياب