abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
التايكوندو يعزز الصداقة بين مصر وكوريا الجنوبية
التايكوندو يعزز الصداقة بين مصر وكوريا الجنوبية
عدد : 09-2012
تحت شعار التايكوندو للجميع، نظمت سفارة كوريا الجنوبية بالقاهرة بالتعاون مع الاتحاد المصري للتايكوندو الدورة السنوية الثالثة لتعليم رياضية التايكوندو خلال الفترة من 17 إلى 20 سبتمبر الجاري في صالة تدريب التايكوندو بمحافظة الفيوم.

بلغ عدد المشاركين في الدورة التي أشرف عليها مدربين كوريين نحو 120 من جميع الفئات العمرية. وفي نهاية الدورة تم تكريم المشاركين ومنحهم شهادات تفدير وهدايا تذكارية، وذلك بحضور د. بارك جاي يانج المستشار الثقافي والإعلامي بالسفارة.

وقال د. بارك:" إن هذه الدورة تنظم بصفة سنوية من أجل تشجيع النشء والشباب المصري على ممارسة التايكوندو في مختلف محافظات مصر، مشيراً إلى أنه سيجري تنظيم دورة مماثلة في الإسماعيلية في الفترة من 24 إلى 27 سبتمبر وكذلك في مدينة أسوان خلال الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر، وأخيراً في بورسعيد خلال الفترة من 6 إلى 10أكتوبر".

ونوه د. بارك ،إلى أنه سيجري أيضاً تنظيم بطولة كأس السفير الكوري للتايكوندو في شهر نوفمبر المقبل، ودعا جميع لاعبي التايكوندو في مصر إلى المشاركة في هذه البطولة المهمة في عامها الثامن .

وأعرب د.بارك عن أمله في أن تساهم هذه الجهود وغيرها في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين مصر وكوريا الجنوبية وأن تساهم في تضيق فجوة البعد الجغرافي بين البلدين.
 
 
ريهام البربرى