abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
افتتاح معرض "الصور المصرية" في أوكرانيا الأسبوع القادم
افتتاح معرض -الصور المصرية- في أوكرانيا الأسبوع القادم
عدد : 10-2012
تحت رعاية وزارة السياحة المصرية، يقام معرض الصور المصرية فى "كييف" بأوكرانيا ، تحت عنوان Egyptian Album"" للمصور "فيتالى جلوشكو" -أحد أشهر المصورين الفوتوغرافيين بأوكرانيا- خلال الفترة من 10 أكتوبر إلى 8 نوفمبر 2012.

يضم المعرض أكثر من 60 صورة للمناطق السياحية المتميزة في مصر مثل الصحراء البيضاء وواحة سيوه ولقطات مميزة للإسكندرية والقاهرة ، وقد أخذت هذه اللقطات خلال الجولة التي قام بها المصور الأوكراني وفريق العمل المصاحب له إلى مصر بالتعاون مع المكتب السياحي في موسكو والتي استغرقت 10 أيام زار خلالها العديد من المقاصد السياحية.

هذا وسوف يشهد حفل الافتتاح 100 شخص يمثلوا أهم المجلات والصحف السياحية المتخصصة، وهو ما يُعد دعاية قوية للمناطق السياحية التي تم تصويرها والأنماط السياحية التي تشتهر بها إلى جانب بث معلومات إيجابية عن مصر لترسيخ الثقة لدى السائح الأوكرانى في المقصد المصري.

جدير بالذكر، أن السياحة الأوكرانية إلى مصر بدأت في استعادة معدلاتها حيث بلغت نسبة الزيادة فى الحركة السياحية الأوكرانية حوالي 2% وذلك خلال الفترة يناير / أغسطس 2012 مقارنة بنفس الفترة من عام 2011 كما بلغت نسبة الزيادة في الليالي السياحية المحققة من السوق الأوكرانية 12.4% عن ذات الفترة.
 
 
ريهام البربرى