abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
للعام السادس عشر على التوالي .. "ترافكو" تتصدر المشهد السياحي المصري
للعام السادس عشر على التوالي .. -ترافكو- تتصدر المشهد السياحي المصري
عدد : 10-2012
للعام السادس عشر على التوالي ،تصدرت مجموعة شركات ترافكو المشهد السياحي المصري بعدما حصدت العديد من الجوائز والتكريمات في يوم السياحة العالمى الذي أقيم فى يوم 27 سبتمبر الماضى، في حديقة الأزهر ،تحت رعاية وزير السياحة ،هشام زعزوع .

تعد تلك الجوائز بمثابة تأكيد على التزام "ترافكو" بدورها في دعم الاقتصاد المصري رغم كل الظروف العصيبة التي شهدتها السياحة المصرية خلال العام الماضي، كما تؤكد أن التغيير الذي شهدته البلاد والاستقرار الذي ينشده الجميع فتح بالفعل أبواب جديدة من أجل جذب الملايين من السائحين من كل أنحاء العالم.

يذكر أن مجموعة "ترافكو"، أكدت في توقيت مبكر ورغم الأزمة الاقتصادية العنيفة عام 2011 استمرارها في كل مشروعاتها داخل مصر مع وجود خطط طموحة لتدشين المزيد من تلك المشروعات والخطط خلال المرحلة المقبلة ، كما تتواصل مجموعة ترافكو مع صناع السياحة الأجانب من أجل تشجيع عودة تدفق الأفواج السياحية سريعا إلى مصر خصوصا في ظل السياسة الحالية التى تعمل على دعم و تنشيط كل ما هو متعلق بالدخل السياحى.

وكانت شركة "ترافكو للسياحة" قد حصلت على المركز الأول في قائمة أفضل شركات السياحة المصرية عن السياحة المستجلبة عام 2011و ذلك للعام السادس عشر على التوالي ، وتسلمت الشهادة و درع التفوق "أماني الترجمان"، رئيس مجلس إدارة شركات ترافكو للسياحة والنقل، وفي القائمة نفسها جاءت شركة "تورنج انترناشيونال" في المركز الثامن وتسلم الجائزة "إيهاب ونس" مدير سياحة الشركة.

كما حصلت شركة "ترافكو للنقل السياحى" على شهادة تكريم تسلمها "امجد الجندي"، مدير عام شركات النقل السياحى و الليموزين ، بينما حصلت الباخرة العائمة "چاز مينرفا" على شهادة تكريم في مجال البواخر العائمة صاحبة الخمس نجوم وتسلمها "عادل أبادير"، مدير العمليات "بترافكو تيلز" ، كما حصلت مجموعة فنادق "ابروتيل البحر الأحمر " على شهادة تقدير كأفضل فنادق خضراء و حفاظا على البيئة و تسلم الجائزة "علاء عاقل "،مدير عام قطاع الفنادق لشركة چاز للفنادق والمنتجعات والبواخر.

تكتسب تلك الجوائز طابعا خاصا كونها تأتى بعد سلسلة من التحديات التي شهدها السوق السياحي المصري ،واصرار ترافكو على المضي قدما في كل خططها ايمانا من إدارة المجموعة بصلابة المنتج السياحي وقدرته على الصعود بقوة وفي فترة وجيزة خصوصا وأن ثورة يناير وما تبع ذلك من خطوات حاسمة نحو الديموقراطية تعد فرصة تاريخية لتحقيق الإصلاح الإقتصادي الذي سيسمح بمضاعفة أعداد السائحين في مصر فور توفر الأمن واستقرار البلاد .

ومن خلال أكثر من 24 ألف موظف في كل شركات المجموعة نجحت ترافكو في تخطي الصعوبات التي واجهها السوق السياحي في معظم فترات عام 2011 و 2012 بل و تم افتتاح مشروعات عديدة بالإضافة للتواصل المستمر مع الوكلاء السياحيين العالميين للتأكيد على أن مصر ترحب بالجميع.
 
 
يوسف العومى