abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر للطيران تدرب أطقم الطيارين فى الخطوط الجوية الهندية والكويتية
مصر للطيران تدرب أطقم الطيارين  فى الخطوط الجوية الهندية والكويتية
عدد : 10-2012
فاز مركز تدريب مصرللطيران، مؤخراً بصفقتين لتدريب أطقم الطيارين في الخطوط الجوية الهندية والخطوط الجوية الكويتية، على أحدث أجهزة الطيران التمثيلي من طراز البوينج 777، أيرباص 320 ، وأيرباص 340.

صرح الطيار هاني عزمي، رئيس مركز التدريب بمصرالطيران أن المركز يسعده أن يقدم خدماته التدريبية لكل من الشركة الهندية والكويتية ، فقد تكمنا من الفوز بهاتين الصفقتين والتي ستعزز من تواجدنا في منطقة الشرق الأقصى والخليج و سيساهم كثيراً في جذب العديد من شركات الطيران الأخرى في هاتين المنطقتين.

وأضاف عزمي، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها مركز تدريب مصر للطيران مع شركة الخطوط الجوية الهندية ، حيث سبق التعاون معها منذ عام 2007،مؤكداً أن الفوز بهذه الصفقات جاء نتيجة الثقة الكبيرة التي يلقاها مركز تدريب مصرللطيران من عملائه من شركات الطيران الأخرى لحرصه على الالتزام بكافة المعايير والمقاييس الدولية والعالمية مما ساعده على الحصول على العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية واجتيازه لكافة التفتيشات التي تتم من قبل الجهات والمنظمات المعنية.

وفي نفس السياق، قام المركز بتجديد التعاقد مع الأكاديمية اليونانية للطيران (DIDAVIA) وذلك بهدف تدريب طيارين (DIDAVIA) على أحدث أجهزة الطيران التمثيلي من طرازات الأيرباص 320 و البوينج NG 737 .

جدير بالذكر، أن مركز تدريب مصر للطيران قد تمكن من اجتياز إجراءات التفتيش التي قامت بها الوكالة الأوروبية للسلامة والطيران مؤخراً ليحصل علي شهادة الـEASA للمرة الثانية كمركز إقليمي معتمد من الاتحاد الأوروبي علي مستوي إفريقيا والشرق الأوسط. هذا فضلاً عن عضويته في TRAINAIR Plus التابع لمنظمة الدولية للطيران المدني (الإيكاو) والتي حصل عليها مؤخراً هذا العام.
 
 
ريهام البربرى