الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

غداً.. تخرج أول دفعة من مركز فنون الطهى

غداً.. تخرج أول دفعة من مركز فنون الطهى
عدد : 10-2012
يشهد غدا ،هشام زعزوع، وزير السياحة ،حفل تخرج الدفعة الأولى من خريجى مركز فنون الطهى حيث سيتم توزيع شهادات التخرج على الطهاة والطاهيات الذين أتموا بنجاح دراستهم بالمركز والذين بلغ عددهم 168 خريجا.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة السياحة لتنمية الكوادر البشرية العاملة بالقطاع السياحي على كافة مستوياته والتي تتم بدعم من وزارة السياحة وبالتعاون مع الاتحاد المصري للغرف السياحية وذلك لتحقيق الجودة المقدمة للمنتج السياحي والتي تعد ركيزة أساسية لتنافسية المقاصد السياحية.

جدير بالذكر، أن شهادات التخرج الصادرة من مركز فنون الطهي معتمدة من وزارة السياحة والاتحاد المصري للغرف السياحية ومؤسسة City & Guilds البريطانية، وأن نسبة النجاح التي حققتها الدفعة الأولى قد بلغت 95.5%.

وقد استغرق تنفيذ البرنامج الدراسى مدة ستة أشهر متواصلة بما يوازى 690 ساعة تدريبية وقد شمل البرنامج 20 وحدة دراسية لأساسيات طرق وفنون الطهى كما تضمن تدريبا عمليا مكثفا لإكساب المتدربين المهارات اللازمة لتطبيق فنون الطهى بكفاءة عالية طبقا لأحدث المستويات العالمية.

هذا وقد قام المركز بالإعلان عن فتح باب القبول للدفعة الثانية والتى تهدف إلى تدريب 250 دارس حيث بدأت الدراسة بالفعل فى أربعة فصول وذلك لاستكمال المنظومة الهادفة إلى الارتقاء بأداء العاملين بالسياحة وذلك للحفاظ على صورة مصر السياحية المشرفة.
 
 
ريهام البربرى