abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
هشام زعزوع يبحث مع سفير النرويج سبل دعم التعاون السياحي بين البلدين
هشام زعزوع يبحث مع سفير النرويج  سبل دعم التعاون السياحي بين البلدين
عدد : 10-2012
التقى هشام زعزوع وزير السياحة بسفير النرويج بالقاهرة تور فنسيلاند، لبحث تطوير التعاون بين البلدين فى القطاعى السياحى وسبل زيادة اعداد السائحين النرويج الوافدين الى مصر؛ حيث بلغ عدد السائحين النرويج فى الفترة من يناير وحتى سبتمبر 53.624 سائح ، كما بلغت عدد الليالي السياحية لتلك الفترة 744.614 ليلة. ومن المنتظر مضاعفة عدد السياح النرويج خاصة بعد استئناف رحلات الشارتر بين البلدين.

أشاد وزير السياحة خلال اللقاء بالعلاقات المصرية النرويجية المتميزة التى تربط البلدين , موضحا أن السوق النرويجى من الأسواق الواعدة بالنسبة للمقصد السياحى المصرى.

من جانبه، أكد السفير، على أن أنظار العالم كله تتجه إلى مصر التي تشهد تحولات تاريخية هامة، معربا عن اعتزازه بعمله كدبلوماسي وسفير لبلاده في مصر في هذه الحقبة الهامة من تاريخ البلاد.

وقام السفير بدعوة الوزير لحضور الندوة باعتباره ضيف الشرف التى تقوم سفارة النرويج بتنظيمها لمنظمي الرحلات وشركات السياحة النرويجيين العاملين فى المقصد المصرى والمقرر عقدها يوم الاحد 11 نوفمبر القادم فى فندق الماريوت.

و في إطار عمل وزارة السياحة المتواصل على تكثيف الترويج للمقصد السياحى المصري في الأسواق السياحية المختلفة ، تقوم الوزارة بالمشاركة من خلال المكتب السياحى المصرى باستكهولم فى معرض السياحة الدولى السنوى Reiseliv بالنرويج والذى يقام بأوسلو فى يناير من كل عام .
 
 
ريهام البربرى