الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير الطيران المدنى يطالب المكاتب والمحطات والمديرين الماليين فى الخارج بزيادة الايرادات وترشيد الإنفاق

وزير الطيران المدنى يطالب المكاتب والمحطات  والمديرين الماليين فى الخارج بزيادة الايرادات وترشيد الإنفاق
عدد : 10-2012
التقى سمير امبابى وزير الطيران المدنى بمديرى مكاتب مصر للطيران والمحطات والمديرين الماليين المرشحين للعمل بالخارج، بحضور الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والمهندس عبد العزيز فاضل نائب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار رشدى زكريا رئيس شركة الخطوط الجوية ورؤساء شركات مصر للطيران ولفيف من قيادات الشركة.

وطالب إمبابى، المرشحين للعمل بالخارج بأن يكونوا سفراء حقيقيين لمصر للطيران وصورة مشرفة فى العمل والعطاء وبذل أقصى الجهد لتعظيم العائد وزيادة الايرادات وترشيد الانفاق بما يحقق الصالح العام للشركة الوطنية ،ودعم العلاقات مع كافة الجهات المتعاملة مع مصر للطيران فى الخارج من سفارات وهيئات وشركات وجاليات عربية وأجنبية والعمل على إجتذاب عملاء جدد للشركة لإستعادة حركة السفر والسياحة على طائراتنا لزيارة مصر وخدمة الأقتصاد القومى.

ودعا الوزير إلى التواصل المستمر والتنسيق المتكامل بين قيادات الشركة بالقاهرة والمديرين بالخارج لنصبح خلية عمل واحدة تهدف فى المقام الأول على تقديم الخدمة المتميزة لعملاء الشركة وتخطى الروتين والعمل على حل أى معوقات.

بينما دعا الطيار توفيق عاصى، الى تضافر الجهود حتى تجتاز مصر للطيران أزمتها وتخرج من عنق الزجاجة وهى تعتمد على جهودها الذاتية ولا تحمل الدولة أى أعباء مالية ، وأكد أنه لن يسمح بغير تحقيق الهدف المرجو من الإيرادات المتوقعة من كل مكتب ولن يتم التهاون فى محاسبة المقصرين لأننا نسابق الزمن من أجل تعويض الخسائر التى لحقت بمصر للطيران خلال الفترة الماضية.

وأكد الطيار رشدى زكريا، أن العناصر التى تم اختيارها للعمل فى الخارج واجهة مشرفة لمصر للطيران أمام عملاءها فى مختلف دول العالم وتم الاختيار فى إطار من الشفافية والمصدقية وعليهم تأكيد ذلك بما سوف يحققونه من نتائج ، وأن الجميع سوف يخضعون للتقييم المستمر .. والاستمرار مرهون بمدى ما يحققون من نتائج.
 
 
ريهام البربرى