abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزارة السياحة تفض اعتصام العاملين فى فندق "الريتز كارلتون" بشرم الشيخ وتحل مشكلاتهم
وزارة السياحة تفض اعتصام العاملين فى فندق -الريتز كارلتون- بشرم الشيخ وتحل مشكلاتهم
عدد : 10-2012
أصدر هشام زعزوع وزير السياحة توجيهاته فى أعقاب الاعتصام الذى قام به العاملون بفندق الريتز كارلتون بشرم الشيخ بتشكيل لجنة فورا من القطاع المختص من وزارة السياحة للتحقيق فى أسباب الاعتصام، حيث قامت اللجنة بإجراء التحقيقات، التى كشفت عن وجود أخطاء من كلا الطرفين (إدارة الفندق والعاملين).

وقد نجحت اللجنة فى التوصل إلى اتفاق بين الطرفين تمثل فى تعهد إدارة الفندق بحل جميع مشاكل العاملين فى أقرب وقت ممكن وخاصة ملف التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحى ونسبة الـ 12% والتزام الشركة بإجراء تحقيق داخلى مع المسئولين الذين نُسب إليهم سوء معاملة العاملين.

وعلى جانب آخر تعهد العاملون بعدم القيام بأى اعتصامات أخرى.

وقد تم التنبيه على شركة الإدارة بحسن معاملة العاملين والتنبيه على العاملين بالقيام بواجباتهم نحو الحفاظ على الفندق وسمعة البلاد السياحية.

وأكدت اللجنة لكلا الطرفين أن وزارة السياحة ستكون على اتصال دائم بهم لحين حل كافة المشاكل ولن تسمح الوزارة بالإساءة لسمعة مصر السياحية وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى حال تكرار مثل هذه الأحداث بهذه الطريقة.

جدير بالذكر ، أن هناك نحو 170 من العاملين بفندق "ريتز كارتون" بشرم الشيخ قد بدءوا اعتصاماً مفتوحاً منذ أكثر من ثلاث أسابيع للمطالبة بحقوقهم المهدرة التي تشمل التأمينات الاجتماعية والأرباح السنوية، وكذلك احتجاجا علي سوء معاملة إدارة الفندق معهم.
 
 
ريهام البربرى