الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

عاجل.."كل مصر على النت" لمحو الأمية الرقمية ل 25 ألف شاب

عاجل..-كل مصر على النت- لمحو الأمية الرقمية ل 25 ألف شاب
عدد : 11-2012
تدعو وزارة الشباب أبنائها العاملين بالمكافأة الشاملة وشباب الخريجين من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية للالتحاق بمنحة تدريب مدربين لأندية تكنولوجيا المعلومات (TOT)، فى إطار مبادرة "كل مصر على النت" بالتعاون مع شركة مايكروسوفت.


تستهدف المبادرة محو الأمية الرقمية ل 25 ألف شاب من خلال تدريب 500 مدرب من مدربين أندية تكنولوجيا المعلومات.


ويشترط في المتقدمين للمنحة الآتي :الحصول على مؤهل عالى، إجادة الكومبيوتر والانترنت ، حامل شهادة ICDL ،السن لا يزيد عن 35 عاما، التعهد بتدريب 50 متدرب بمراكز الشباب خلال 3 شهور من تاريخ الإنتهاء من التدريب، التفرغ التام للتدريب ولتدريب عدد 50 شباب ،يفضل من لا يعمل.

يشمل التدريب المقدم بالمنحة برامج ويندوز 7 ،وأوفيس 2010 ،ومهارات الاتصال وتدريب مدربين TOT بإجمالي 102 ساعة، والتدريب يوميا لمدة 6ساعات فيما عدا الجمعة ولمدة 17 يوم تدريبى بمركز التعليم المدنى بالجزيرة .


على من يرغب فى التقدم وتنطبق عليه الشروط إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني : IT_ncy@youth.gov.eg ، مع ذكر اسم المحافظة فى عنوان البريد. كما يشترط على المتقدمين اجتياز المقابلة الشخصية والتى ستعقد يوم الخميس الموافق 22/11/2012 من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا بمركز التعليم المدنى بالجزيرة مع ضرورة إحضار السيرة الذاتية وصورتى بطاقة الرقم القومى و المؤهل .


جدير بالذكر ،أن عنوان مركز التعليم المدنى بالجزيرة،كائن فى شارع البرج بالجزيرة أمام مستشفى الأنجلو وإتحاد الكرة المصرى .
 
 
سيد عبد العزيز