abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
قريباً.. طفرة كبيرة بين مصر واليمن فى الطيران المدنى
قريباً.. طفرة كبيرة بين مصر واليمن فى الطيران المدنى
عدد : 12-2012
أكد حسام أبو غرارة المدير الاقليمى لمصر للطيران باليمن أن هناك تعاونًا كبيرًا بين مصر واليمن فى مجال الطيران المدنى، لافتًا إلى أن العلاقات فى هذا المجال سوف تشهد طفرة كبيرة فى المرحلة المقبلة.


و قال أبو غرارة :" حرصًا من مصر للطيران على تقديم أفضل خدمة لأبناء اليمن والجالية المصرية هناك فقد تقرر تسيير رحلة إضافية لخط “القاهرة – صنعاء – القاهرة” ليوم الجمعة من القاهرة ويوم السبت من صنعاء لتكون بمعدل 7 رحلات اسبوعيا بواقع رحلة يوميًا وبنفس مواعيد الاقلاع و الوصول.


و أضاف ،كما ستوفر زيادة رحلاتنا إلى اليمن مزيدا من الفرص والخيارات أمام عملائنا حيث ستتيح لهم التنقل بسلاسة بين اليمن والقاهرة والسفر منها إلى مختلف محطات شبكة خطوط مصر للطيران في أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية واستراليا”.

ومن جانبه، قال محمد فؤاد مدير محطة مصر للطيران بمطار صنعاء الدولى إن نسبة الاقبال على استخدام خطوط مصر للطيران تتزايد يومياً نظرًا لتميز الخدمة التى تحرص مصر للطيران على تقديمها للعملاء، لافتاً إلى أن زيادة عدد الرحلات ستسهم في دعم الأنشطة الاقتصادية من خلال توفير المزيد من حركة التنقل بين اليمن إلى مصر.
 
 
يوسف دياب