abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تحصل على تجديد إعتماد سلطة الطيران المدني الأوروبي
مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تحصل على تجديد إعتماد سلطة الطيران المدني الأوروبي
عدد : 12-2012
نجحت شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية مؤخراً فى الحصول على تجديد اعتماد سلطة الطيران المدني الأوروبي، حيث قام وفد رفيع المستوى من سلطة الطيران المدنى الاوروبى بمراجعة كاملة على كافة أنشطة الشركة ومنشآتها من صيانة يومية وصيانة دورية وورش العمرات والمحركات وكافة المواقع بالشركة للتأكد من تطابقها مع التشريعات الدولية وأيضا كفاءة الاطقم الفنية من حيث إستيعاب التشريعات والمهام الفنية المحددة لهم للقيام بذلك، صرح بذلك المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية.

وأضاف توفيق "أن نتائج التفتيش جاءت إيجابية حيث أشاد المفتشون بإمكانيات الشركة ومدى التزام العاملين بها بالتشريعات وأفادوا أنه لا يوجد ما يمنع من تجديد الاعتماد"، مؤكداً أن النجاح في اجتياز تفتيش سلطة الطيران المدني الأوروبي بصفة دورية إنما يدل على ما وصل إليه الطاقم الفني للشركة من استيعاب للتشريعات الدولية والتحديثات الصادرة عنها بصفة دائمة كما يعد تجديد الاعتمادات الدولية هو عنصر الجذب الرئيسي للعملاء من مختلف دول العالم.

ومن جانبه، أكد المهندس هشام ناصر نائب رئيس شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية ،أن النجاح الحقيقي في هذا التفتيش يتمثل في إضافة إمكانية اصلاح هياكل المحركات والطائرات بعد التأكد من توافر الإمكانيات اللازمة من معدات والآلات وتدريب للأطقم الفنية. ويعد هذا الإجراء إضافة كبيرة لشركة مصر للطيران للصيانة والتي ستساهم بدورها في توفير نفقات سفر هذه الوحدات للإصلاح بالخارج مما يساعد علي رفع أسهم الشركة تسويقياً لجذب المزيد من العملاء .

جدير بالذكر، أن مفتشى سلطة الطيران المدنى الاوروبى قد اعتمدوا تقرير المراجعة الذى تم بواسطة مهندسى الجودة بالشركة لتجديد إعتماد محطة الخرطوم نظراً للثقة فى إمكانيات مفتشى الجودة بشركة مصر للطيران للصيانة.
 
 
ريهام البربرى