abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
شركات أمريكية : مصر مقصد سياحي آمن ورائع ومتنوع
 شركات أمريكية : مصر مقصد سياحي آمن ورائع ومتنوع
عدد : 12-2012

أشادت 7 شركات سياحية كبرى تنتمي إلى إتحاد ( virtuoso) بالمقصد السياحي المصري،بعد قيامهم برحلة تعريفية لمصر في نوفمبر الماضي .

كما قام الوفد الأمريكي عقب عودتهم بإرسال الكثير من رسائل الطمأنة والشكر والامتنان ،مؤكدين على أن المقصد السياحي المصري مقصد آمن ورائع ومتنوع .

كما عقدت مجلةRecommend" " السياحية - الواسعة الانتشار في أمريكا - لقاء صحفي مع مدير المكتب السياحي في نيويورك وتم الإشارة إلى زيارة الوفد المذكور وانطباعاتهم عن شعورهم بالأمان خلال تواجدهم في مصر كما تم عقد لقاء صحفي مع أعضاء الوفد عقب عودتهم إلى نيويورك .

كما قام المكتب السياحي في نيويورك بإصدار بيان صحفي بعد عودة الوفد نشر في عدة دوريات أمريكية وتم الإشارة إلى انطباعات السادة أعضاء الوفد عن أمان المقصد السياحي المصري.

ومن جانبه ،أكد هشام زعزوع، وزير السياحة ،أن السائح الأجنبي يحترم حق الشعوب في التظاهر السلمي بل أن العديد من السائحين أنخرط وسط صفوف المتظاهرين ملتقطين صور تذكارية أثناء خروجهم من المتحف المصري .

وأضاف الوزير أنه لا يمكن اختزال المقصد السياحي المصري في محيط التحرير أو الاتحادية ، مؤكداً أن خطة الترويج القادمة سيقسم فيها المقصد السياحي المصري إلى عدة مقاصد يكون لكل منها خطتها التسويقية القائمة بذاتها فهناك مثلا مقصد الأقصر وأسوان ، وثان جنوب سيناء، وثالث القاهرة الكبرى وهناك مقصد البحر الأحمر بالإضافة إلى الساحل الشمالي والواحات.

وأكد الوزير، أن هناك تنسيق متواصل مع وزارة الطيران بشأن الربط المباشر بين تلك المقاصد والطيران المباشر حتى يتسنى للسائح الوصول إلى مقصده السياحي بسهوله ويسر .

 
 
ريهام البربرى