abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الاتحاد للطيران تطلق "اتحاد واي فلاي" للاتصال بالإنترنت والهواتف على متن الطائرة
الاتحاد للطيران تطلق -اتحاد واي فلاي- للاتصال بالإنترنت والهواتف على متن الطائرة
عدد : 12-2012
أعلنت الاتحاد للطيران اليوم عن إطلاق خدمتها الجديدة "اتحاد واي فلاي" للاتصال بشبكة الإنترنت والهواتف المتحركة على متن الطائرة، بدعم من حلول الاتصالات العالمية التي توفرها شركة باناسونيك لتقنيات الطيران.

وكانت أولى طائرات الشركة المزودة بتقنية الاتصالات العالمية من باناسونيك، وهي طائرة من طراز إيرباص A330-200، قد أقلعت اليوم متجهة إلى بروكسل، لتوفر للمسافرين على متنها خدمة إنترنت النطاق العريض عالية السرعة إلى جانب خدمات البيانات والهواتف المتحركة.

ومن المقرر أن تُستخدم الطائرة المجهزة بالخدمة من طراز إيرباص A330-200 في الرحلات بعيدة المدى عبر شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران، بما في ذلك الرحلات المتجهة إلى بروكسل، ودبلن، ومانشستر، وميونيخ، وفرانكفورت، وميلانو.

ويقول جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران:"تمثل خدمة اتحاد واي فلاي نتاج الاتفاقية التي تبلغ قيمتها مليار دولار أمريكي وتمتد على مدار عشر سنوات مع شركة باناسونيك لتقنيات الطيران والتي وقعنا عليها في نوفمبر من عام 2011. ونحن عازمون على المضي قدماً في الاستثمار في منتجاتنا واستكشاف طرق مبتكرة نوفر بها لضيوفنا أكثر الخيارات جاذبية وحيوية للترفيه على متن الطائرات. وقد وفرنا خدمة إنترنت النطاق العريض عالية السرعة انسجاماً مع ما يستخدمه عملائنا في المنزل أو في العمل، ومن ثمّ تحدونا الثقة في أن تحظى هذه الخدمة بالتقدير والرواج لدى ضيوفنا الكرام".

وأضاف: "بحلول نهاية الربع الأول من العام القادم 2013، سوف يكون لدى الاتحاد للطيران عشر طائرات مجهزة بخدمة اتحاد واي فلاي، ويسعدني أن أعلن أنه بنهاية عام 2014 سوف تكون كافة طائرات الاتحاد للطيران مزودة بخدمات الاتصال بالإنترنت والهواتف المتحركة على متن كافة رحلاتنا".

ومن المقرر أن تزود كافة طائرات الاتحاد للطيران ذات الممر الواحد بخدمات البيانات واتصالات الهواتف المتحركة، في حين ستزود الطائرات عريضة البدن بخدمات الإنترنت عالي السرعة، بالإضافةً إلى ذلك تتوفر خدمة "واي فلاي" لضيوف الاتحاد للطيران بتكلفة تبلغ 13.95 دولار أمريكي في الساعة الواحدة أو 24.95 دولار أمريكي لمدة 24 ساعة، في حين ستوفر الخدمة مجاناً لضيوف الاتحاد للطيران المسافرين على متن الدرجة الماسية الأولى. وسوف يتم استيفاء رسوم استخدام الهواتف المتحركة على متن الطائرة بناءً على تعرفة التجوال الدولي للشركات المشغلة لشبكة هاتف الضيف.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تشغّل في الوقت الراهن ستة طائرات مزودة بتقنيات الاتصالات على متن الطائرة بموجب اتفاقية مع شركة "أون إير"، تتضمن ثلاث طائرات من طراز إيرباص A320 وثلاث طائرات من طراز إيرباص A330-300.
 
 
سمية سليمان