abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
شركات تحالف ستار تطبق مبدأ "العمل تحت سقف واحد" في مطار"هيثرو
شركات تحالف ستار تطبق مبدأ -العمل تحت سقف واحد- في مطار-هيثرو
عدد : 12-2012
رحب تحالف ستار بإعلان مطار هيثرو بالمملكة المتحدة عن تخصيص مبنى الركاب رقم (2 ) ليكون هو البيت الجديد لأعضاء تحالف ستار العالمي في أحد أهم المطارات العالمية ، وبذلك سيتمكن التحالف من تنفيذ إستراتيجية" العمل تحت سقف واحد " .

صرح مارك شواب، الرئيس التنفيذي لتحالف ستار قائلاً: "إننا سعداء بهذا القرار الذي يعطينا الضوء الأخضر لمنح تجربة سفر جديدة ومتميزة لعملائنا ، كما يسمح للشركات الأعضاء بالتحالف من الاستفادة بهذا المطار المحوري في لندن."

و أضاف شواب :"بعد عدة سنوات من الجهود المكثفة لضم شركات التحالف في مبنى واحد للركاب سيمكننا الآن الانتقال لمرحلة التنفيذ، فقد أصبح الطريق حالياً ممهداً لإنشاء مبنى ركاب واحد لشركات التحالف، وهو ما سيقدم العديد من المميزات لعملائنا ، حيث ستساهم التكنولوجيا الحديثة وخدمات التشغيل المتكاملة بين شركات الطيران أعضاء التحالف في تحسين خبرة السفر بشكل كبير. وعلاوة على ذلك سيسمح تواجد جميع أعضاء التحالف في مبنى واحد للركاب بتقليل وقت الترانزيت بين الرحلات ليصل إلى 45 دقيقة، وبالتالي زيادة عدد رحلات الترانزيت بنسبة 31 %.

ومن جانبه ، صرح الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران "أن العمل تحت سقف واحد سيمنح عملاء مصر للطيران وكذا الشركات الأعضاء فى تحالف ستار المزيد من الخدمات والخيارات العديدة التي ستجعل من سفرهم متعة حقيقة وسيوفر لهم الكثير من الوقت والجهد بالإضافة إلى توفير المزيد من الخدمات المتميزة ".

وبمجرد إفتتاح مبنى الركاب رقم 2 في عام 2014، سيتحرك الأعضاء الثلاثة وعشرين فى التحالف الذين يسيرون رحلاتهم من و إلى مطار هيثرو بلندن لتنفيذ عملية الانتقال من مواقعهم الحالية .

هذا ويعد تحالف ستار ثانى أكبر تحالف يسير رحلاته من مطار هيثرو الذى يعد البوابة الرئيسية للسياحة والتجارة فى المملكة المتحدة، والذي يجمع العديد من الشركات الأعضاء تحت سقف واحد، حيث يستحوذ على نسبة 21% من اجمالى الطاقة المقعدية المعروضة من هذا المطار .
لمزيد من المعلومات حول مشروع مبنى لندن هيثرو رقم 2 للركاب، يرجى زيارة:
http://www.heathrowairport.com/about-us/rebuilding-heathrow/heathrow's-new-terminal-2
 
 
ريهام البربرى