الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

للعام الثاني على التوالي .."أدنيك" الأفضل عالمياً للمؤتمرات والاجتماعات

للعام الثاني على التوالي ..-أدنيك- الأفضل عالمياً للمؤتمرات والاجتماعات
عدد : 12-2012
فازت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، وللعام الثاني على التوالي، بجائزة أفضل مركز دولي للمؤتمرات والاجتماعات في العالم، وذلك خلال فعاليات " جوائز السفر العالمية 2012 " والتي أقيمت في العاصمة الهندية نيودلهي..جاء هذا الفوز بعد منافسة قوية مع أحد عشر مركزاً من كبريات مراكز المعارض والمؤتمرات على المستوى العالمي.


وأعرب سلطان بن طحنون آل نهيان ،رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض عن سعادته بالفوز بالجائزة وهو ما يعكس قدرة الشركة على السير قدما فى مسيرتها الناجحة في استضافتها لأكبر وأهم الفعاليات المتربطة بالصناعة المعرضية، كما ستساهم الجائزة فى دعم مسيرة التطور والنمو الذي تحققه الشركة واستقطاب المزيد من الفعاليات الدولية.



وقال :" أن صناعة المؤتمرات والمعارض تشهد طفرة ونمو كبير في إمارة أبوظبي وأن هذه الصناعة باتت رافدا ودعما مهما للعديد من القطاعات الاقتصادية سواء بشكل مباشر او غير مباشر، مشيرا إلي أن الأنشطة التي تقوم بها شركة أبوظبي الوطنية للمعارض ساهمت في تعزيز أداء قطاع سياحة الاعمال والحوافز و يتمثل هدفنا خلال السنوات المقبلة في تعزيز هذا الدور بشكل كبير".


ومن جانبه، قال علي سعيد بن حرمل ، العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض: "تمثل هذه الجائزة قيمة مضافة جديدة لـ "أدنيك" وتقديراً لجهود فريق العمل بالشركة ويعد حصولنا على الجائزة، وللعام الثاني على التوالي، أكبر دليل على المكانة المتميزة التي استطاعت الشركة أن تحققها على المستوي المحلي والاقليمي والدولي".


وأضاف بن حرمل: "إن الشركة تسعى من خلال خطتها الاستراتيجية للاستفادة من تطوير أبوظبي كوجهة جذابة للمعارض والمؤتمرات، والعمل على تنمية قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات والأعمال المرتبطة بها. ونحن ملتزمون في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض ببذل المزيد من الجهد للحفاظ على الريادة في هذا القطاع الحيوي، الذي استطعنا تحقيقه بفضل الدعم الكبير من قيادتنا الرشيدة واصحاب البصيرة النافذة من ابناء هذا الوطن المعطاء".


وأعرب بيتر إدنبورج الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض عن سعادته بحصول مركز أبوظبي الوطني للمعارض على الجائزة التى تمثل إضافة جديدة واعتراف دولي بما يقدمه المركز في مجالات صناعة الاجتماعات والمؤتمرات، حيث نمت أجندة المؤتمرات والاجتماعات الخاصة بالمركز بشكل كبير خلال الفترة القصيرة الماضية.


وقال:" أن كافة العاملين بالشركة لديهم الطموح والشغف المستمر لتقديم أفضل الخدمات لكل من منظمي الاجتماعات والمشاركين فيها على حد سواء، وأن السجل الحافل من الانجازات للمركز منذ افتتاحه قبل خمس سنوات لهو دليل على حجم الجهد والعمل المتواصل لتعزيز وتنمية صناعة الفعاليات بكافة أشكاله"ا.


وتتبني شركة أبوظبي الوطنية للمعارض باستمرار أساليب وخطط متطورة تلبي احتياجات مختلف قطاعات صناعة المعارض والمؤتمرات مع التركيز على استقطاب العديد من الفعاليات الجديدة والنوعية التي تحتاجها عدة قطاعات مثل القطاع الطبي والقطاع البتروكيماوي وقطاعات الطاقة المتجددة والتعليم والتوظيف بالإضافة لقطاعات البناء والتشييد والمقاولات .


وتمتلك أدنيك بنية تحتية ومرافق متطورة للغاية تشمل مساحات عرض داخلية وخارجية وبحرية، وإن العديد من الفعاليات التي تقوم شركة أبوظبي الوطنية للمعارض باستضافتها تعمل على جذب جمهوراً كبيراً من مختلف دول العالم، وتحظى أدنيك بموقع مميز يساعدها على تلبية الطلب لتوفير أماكن ذات جودة عالية للجهات المنظمة للأحداث فهي تمتلك مساحات عرض داخلية وخارجية تزيد على 135 ألف متر مربع بالإضافة إلى قدرتها على استضافة الفعاليات البحرية من خلال المارينا المقابل للمركز.


يذكر أن مركز أبوظبي الوطني للمعارض قد حصل على جائزة المركز الرائد في الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية لعام 2011 بالإضافة لأفضل مركز دولي للفعاليات لهذا العام (من جوائز اتحاد منظمي الفعاليات لعام 2011. كما حصل على جائزة أفضل وجهة عالمية من جوائز إكزبيشن نيوز لعام 2011 وأفضل مشروع تجاري متعدد الاستخدام (كابيتال جيت) جوائز سيتي سكيب العالمية 2011 وأفضل مشروع عام جوائز سيتي سكيب العالمية 2011 وأفضل فندق حديث (ألوفت أبوظبي) من جوائز المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2011.
 
 
سمية سليمان