الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ميلينيوم عمان يقدم الغرف الذكية

ميلينيوم عمان يقدم الغرف الذكية
عدد : 12-2012
افتتح وزير السياحة والآثار والبيئة نايف الفايز فندق ميلينيوم عمان ،مؤكداً أن الأردن يولي قطاع السياحة الاهتمام الكبير، حيث يوفر البنية التحتية اللازمة لاستقطاب الاستثمارات السياحية، مشيرا إلى أن هذه المشاريع تعمل بشكل مباشر على توفير فرص العمل للأردنيين ،مؤكداً زيادة النمو السياحي للمملكة، حيث شهد الدخل السياحي ارتفاعا ملحوظا منذ بداية العام الحالي.

ومن جانبه، قال رئيس مجلس إدارة الشرقية القابضة الشركة المالكة لفندق ميلينيوم عمان الدكتور ماجد الساعدي:" أن الفندق ذو تصنيف خمس نجوم ديلوكس يتمتع بنظام الغرف الذكية ونظام التحكم المرتبط بكافة جوانب خدمات الفندق"،مضيفاً : " يتمتع الفندق بمزايا فريدة في المستوى التقني على مستوى الأردن والشرق الأوسط، وضمن مقاييس فاخرة وبعناصر تصميم عالمية تظهر في عمل المصممين للمشروع".

يذكر أن ،التكلفة الإجمالية للفندق بلغت 50 مليون دينار وبذلك تكون تكلفة الغرفة الفندقية الواحدة في الميلينيوم أعلى كلفة لغرفة فندقية في الاردن والمنطقة، ويوظف 300 من الأيدي العاملة الأردنية بشكل مباشر إضافة للعديد من الفرص غير المباشرة . ويضم فندق ميلينيوم عمان عددا من المطاعم ومراكز الترفيه الفاخرة ووسائل الاتصالات والتقنية اضافة الى حوض السباحة في الطابق 21 والمطل على العاصمة عمان .
 
 
هبة نافع