الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زيادة ساعة على مواعيد رحلات الملكية الأردنية

زيادة ساعة على مواعيد رحلات الملكية الأردنية
عدد : 12-2012
دعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية المسافرين الذين بحوزتهم تذاكر للسفر بها على متن طائراتها خلال الفترة بين السادس والعشرين من شهر أكتوبر وحتى الثلاثين من مارس 2013 إلى ضرورة زيادة ساعة واحدة على المواعيد المبينة على التذاكر للمغادرة من المطارات الأردنية أو الوصول إليها ، بحسب التوقيت المحلي للأردن .

وجاءت دعوة الشركة عقب صدور قرار مجلس الوزراء بالعدول عن الانتقال إلى التوقيت الشتوي الذي كان مقرراً بدء العمل به اعتباراً من يوم الجمعة الموافق للسادس والعشرين من شهر أكتوبر بتأخير عقارب الساعة ستين دقيقة عند الساعة الواحدة من بعد منتصف ليل الخميس .

وأكدت الملكية الأردنية أن الإجراءات المطلوبة من المسافرين إتباعها تستهدف المحافظة على أوقاتهم ومواعيد رحلاتهم والالتزام ببرنامج رحلات الملكية الأردنية العالمي ، مشيرةً إلى أن مواعيد وصول المسافرين إلى مقاصدهم النهائية ومواعيد مغادرتهم من وجهاتهم العالمية على شبكة الملكية الأردنية إلى الأردن ستبقى كما هي ولن يطرأ عليها أي تغيير.

وأوضحت الشركة أن تذاكر السفر التي سيتم شراؤها من الملكية الأردنية بعد الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس الموافق 2012/10/25 (الثالثة عصراً بتوقيت غرينيتش) لن تتأثر بالتعديلات المذكورة، بحيث يتقيد المسافرون بمواعيد الرحلات المبينة على بطاقات سفرهم دون زيادة أو نقصان .

ودعت الملكية الأردنية المسافرين الراغبين بمزيد من المعلومات إلى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com أو الإتصال مع مكاتب مبيعات الملكية الأردنية حول العالم أو مع مركز الإتصال على هاتف (5100000 6 962+) وعلى مدار الساعة .
 
 
نرمين نبيل