الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

راديسون بلو يستضيف ملتقى "البنية التحتية في قطاع النقل المصرى" 27 يناير الجاري

راديسون بلو يستضيف ملتقى -البنية التحتية في قطاع النقل المصرى-  27 يناير الجاري
عدد : 01-2013
يقام ملتقى "البنية التحتية في قطاع النقل" في جمهورية مصر العربية في الفترة من 27 إلى 29 يناير الجاري في فندق راديسون بلو- القاهرة، ويهدف الحدث إلى دعم الشراكات بين القطاعين العام والخاص لتطوير هذا القطاع الحيوي في الدولة وسبل جذب الاستثمارات الخارجية، بالإضافة إلى أهم الخطط التطويرية والمشاريع الاستثمارية المستقبلية والتغيرات التي اجريت في شبكات النقل عبر الدولة.


ويغطى هذا الحدث مختلف وسائل النقل في الدولة سواء البرية أو الجوية أو البحرية والسكك الحديدية والخطط المتكاملة لتطويرها، بجانب الاطلاع على الخطة الخمسية لتطوير هذا القطاع الهام في الدولة وفرص التعاون المتاحة بين القطاعين العام والخاص لتطوير قطاعي النقل والبنية التحتية، والتي ستعزز قطاع الاعمال والتجارة داخل الدولة وستوفر الفعالية وكافة سبل الراحة في قطاع النقل عبر الدولة.


وسيتطرق المتحدثون في الملتقى إلى عدد من أهم المواضيع التي تتعلق بقطاع النقل ومنها: خلق الفرص الاستثمارية في القطاعين العام والخاص، تحديات تمويل المشاريع التطويرية في الدولة والطرق التقليدية والغير تقليدية في توفير التمويل اللازم، تسليط الضوء على اخر مستجدات مشروع تطوير الطريق الدائري، تحليل وتقييم البنية التحتية في قطاع النقل وتطبيق احدث الاستراتيجيات، الاهتمام بمرحلة تصميم الطرق لضمان الاستدامة، تعزيز متطلبات صيانة شبكات الطرق الحالية في الدولة، العمل مع الحكومة للحد من انبعاثات الكربون في القاهرة.


يدعم الحدث عدد من المسؤولين في وزارة النقل ووزارة الطيران المدني ووزارة المالية، كما تشمل قائمة المتحدثين الرئيسيين في الملتقى عدد من المتخصصين والخبراء في هذا القطاع منهم: اللواء سامي عبدالله، رئيس الهيئة العامة للنقل النهري. الدكتور خالد عباس؛ عميد، المعهد القومي للنقل. محمود جمال الدين مستشار الوزير للاستثمار و تطوير الإعمال، وزارة النقل. بجانب العديد من المتخصصين في هذا القطاع الحيوي. 4 363 1938
 
 
أحمد عبد المعز