abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
عمالقة الجولف يلتقون فى سانت ريجيس جزيرة السعديَّات
عمالقة الجولف يلتقون فى سانت ريجيس جزيرة السعديَّات
عدد : 01-2013
سَيَنْعَمُ عمالقة الجولف في العالم من أمثال تايجر وودز وروي مكلروي وجستن روز بفخامة ورحابة وضيافة منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديَّات» عندما يلتقمون بالعاصمة الإماراتية هذا الأسبوع للتنافس على أحد أهمِّ ألقاب الجولة الأوروبية للجولف.

إذ سيكون مشاهير الجولف على موعدٍ مع الفخامة المترفة بمنتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديَّات» ذي الإطلالة الفريدة على مياه الخليج الأخاذة والشواطئ الرملية الناعمة لجزيرة السعديَّات. كما سيعيش نجوم الجولف التجربة الفندقية العريقة التي تقترن باسم سانت ريجيس منذ قرنٍ وأكثر، بما في ذلك خدمة البواب الخاص والفعاليات المسائية وتذوُّق كوكتيل «بلودي ماري» الذي كان الفندق أوَّل من أعدَّه في نيويورك قبل عقود ليحقق شهرة عالمية بعدئذٍ، فهذه التقاليد المتوارثة في صناعة الفندقة الفخمة تعود إلى أكثر من مئة عام عندما افتُتِحَ الفندق في نيويورك عام 1904.

وطوال الأسبوع، سيتألق منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديَّات» بخدمته الفائقة، إذ سيستضيف مأدبة عشاء فخمة في قاعة الاحتفالات الملكية يوم الأربعاء 16 يناير، بالإضافة إلى سلسلة من الفعاليات الخاصة بضيوفه. وبصفته راعياً بلاتينياً لـ«بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف»، سيمنح منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديَّات» كافة المقيمين به تذاكر مجانية للاستمتاع بالبطولة الدولية المرتقبة والتعرُّف عن قُرب على أشهر نجومها في العالم. ويطلق الفندق أيضاً عروضاً خاصة في مطاعمه الراقية بالتزامن مع البطولة الدولية.

منذ افتتاحه في ديسمبر 2011، استقطبَ منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديَّات»، أول المنتجعات العالمية الفخمة بجزيرة السعديَّات في العاصمة الإماراتية، الباحثين عن تجربة منتجعية رَحْبَة في أحضان طبيعة خلابة، لاسيَّما من عشاق لعبة الجولف، إذ تُعَدُّ العاصمة الإماراتية اليوم إحدى أهم وُجهات الجولف الصَّاعدة في العالم، فهي تحتضن اليومَ ثلاثة ملاعب مؤهلة لاستضافة بطولة دولية.

وقال جون بيلينغ، مدير عام «سانت ريجيس جزيرة السعديَّات» : "نتطلع للترحيب بأشهر نجوم الجولف في العالم الذين سيلمَسُون حتماً المعايير الفذة التي ينفرد بها منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديَّات على صعيد الضيافة الأصيلة والخدمة الفائقة. نحن واثقون من أن تجربتهم المنتجعيَّة في سانت ريجيس جزيرة السعديَّات ستبهرهم، فالمنتجع ينفرد بإطلالته الساحرة على مياه الخليج الفيروزية ونادي شاطئ السعديات للجولف، ونأمل أن التجربة المنتجعيَّة الفريدة التي سيعيشها نجوم العالم في سانت ريجيس جزيرة السعديَّات ستجعلهم أكثر إبداعاً وتألقاً عند انطلاق البطولة".
 
 
سمية سليمان