abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
تعيين "أحمد عاطف" مديراً لإدارة المبيعات لفورسيزونز نايل بلازا والأسكندرية سان ستيفانو
تعيين -أحمد عاطف- مديراً لإدارة المبيعات لفورسيزونز نايل بلازا والأسكندرية سان ستيفانو
عدد : 01-2013
أصدر أوليفيه ماسون المدير الأقليمي لفنادق فورسيزونز مصر قراراً بترقية أحمد عاطف مديراً لإدارة المبيعات وذلك في إطار تدعيم القدرات المتميزة في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا والأسكندرية سان ستيفانو.

يذكر ،أن أحمد عاطف حاصل على بكالوريوس في إدارة الفنادق والسياحة، وقد التحق أحمد بفندق فورسيزونز نايل بلازا كمديراً للمبيعات عام 2007.وبفضل كفاءته الفندقيةحصل على جائزة "President's Club"الراقية لعامين متتالين، وذلك تقديراً لجهوده فيزيادةنسبة المبيعات للفندق. ويتمتع أحمدبخمسة عشر عاما ًمن الخبرةفي مجال الضيافة، وكان قدعمل في عدد منالفنادقالمرموقةما أهله لشغل هذا المنصب.


وفي تعليق له على منصبه الجديد قال أحمد: " إن هذا المنصب الجديد هوفرصة ممتازةبالنسبة ليللاستفادة من الخبرةالتي اكتسبتها على مدى سنوات عديدةلتحقيق مزيد من التقدملفورسيزونز".


وقد صرح أوليفيه ماسون ،قائلاً: "يُسعدنا ترقية أحمد عاطف لهذا المنصب الجديد، فلديه سجل حافل من الإنجازات والنجاحات كما أن حماسه وطاقته تتناسب جداً مع مهام وظيفته الجديدة في فندقين من أهم الفنادق لدينا في مصر".


ومن المعروف أن فنادق فورسيزونز تتيح العديد من الإختيارات المتنوعة لكافة المسافرين سواء لإنجاز الأعمال، أو لقضاء الأجازات،مع الأستمتاع بأفخم وسائل الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى الخدمة الشخصية المتفوقة التى تميز فورسيزونز.
 
 
هبة نافع