abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
القطرية تقدم خدمة تكنولوجية جديدة لتوفير أحدث المعلومات للمسافرين
القطرية تقدم خدمة تكنولوجية جديدة لتوفير أحدث المعلومات للمسافرين
عدد : 02-2013
أطلقت الخطوط الجوية القطرية تطبيقاً جديداً وموقعاً إلكترونياً خاصان بأجهزة بلاك بيري وآندرويد وآي فون تمكّن المسافرين من البحث عن الرحلات وحجزها والتأكد من وضعها وطلب الحصول على تحديثات للرحلات التي يرغبون بمتابعتها. كما يمكن لأعضاء نادي الامتياز تعجيل حجوزاتهم باستخدام رقم عضويتهم عند الحجز.


وتعكس هذه الخدمة الجديدة من القطرية التزامها المتواصل بتوفير خدمات قيّمة من فئة خمس نجوم لمسافريها، وبإمكان العملاء تحميل التطبيق الخاص بأجهزتهم الذكية عبر الرابط qatarairways.com/mobile، وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء الدخول إلى موقع القطرية qatarairways.com مباشرة عن طريق أي هاتف نقّال ذكي أو حاسوب لوحي.


وقد صرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية،قائلاً: "تبحث الناقلة باستمرار عن طرق جديدة ومتطورة لخدمة عملائها، فعلينا دوماً مواكبة مطالبهم".


وأضاف الباكر، أن الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، فقد شهدت نمواً سريعاً وملحوظاً على مدار 16 عاماً وهي تسيّر حالياً أسطولاً حديثاً من الطائرات يضم 119 طائرة إلى 124 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين. وعلى مدار والأشهر القليلة القادمة، تعتزم القطرية إطلاق رحلاتها إلى مجموعة متنوعة من الوجهات الجديدة، بما في ذلك بنوم بنه في كمبوديا (فبراير 20)؛ تشنغدو في الصين (19 مارس)؛ شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية (10 أبريل)، وصلالة في سلطنة عُمان (22 مايو) إضافة إلى عدد من الوجهات الأخرى التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.
 
 
محمد عبد السند