abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
غادة عبد الخالق أفضل مديرة لعام 2012 لفندق ماريوت القاهرة
غادة عبد الخالق أفضل مديرة لعام 2012 لفندق ماريوت القاهرة
عدد : 02-2013
وقع الأختيار هذا العام على غادة عبد الخالق مديرة الاتصلات التسويقية لفندق ماريوت القاهرة لتفوز بجائزة التميز والتفوق لفندق ماريوت القاهرة كأفضل مدير لعام 2012.

انضمت غادة لأسرة ماريوت القاهرة مجدداً عام 2010،وعملت من خلال جميع أنشطة التسويق و الرعايه للفندق على تأكيد الدور التاريخى و الريادى للفندق بين نظرائه من فنادق الخمس نجوم.

و لقد تم اختيار غاده لهذه الجائزه التى تمنح لأفضل مديرى الفندق اداءاً و انجازاً على مدار العام تقديراً لمجهوداتها الرائعة و كذلك لإضافتها الدائمه فى مجال تخصصها فى التسويق حيث كانت دائماً خير مثال للقياده الايجابيه المتطوره و القادره على مواكبة تغييرات السوق المتلاحقة فى هذا المجال التنافسى.

و لقد كانت غادة صاحبة السبق فى المبادرات التى تهدف إلى الترويج للفندق و لأنشطته المختلفه و التى كان على رأسها فى عام 2012 احتفالية ماريوت القاهرة الاسطوريه بمرور 30 عاماً على إفتتاحه.

و في مجال خدمة المجتمع، تقوم غادة بدور فعال فى التأكيد على فلسفة ماريوت لخدمة المجتمع من خلال دعم الأنشطة و الحملات الهادفه للخير و من أمثلتها حملات التبرع بالدم و مستشفى 57357 لسرطان الاطفال و أنشطة الحفاظ على البيئه.
 
 
ريهام البربرى