الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مهرجان "دبي لينكس العالمي للإبداع" يطلق برنامجا جديدا لقيادات التسويق

مهرجان -دبي لينكس العالمي للإبداع- يطلق برنامجا جديدا  لقيادات التسويق
عدد : 03-2013
أعلن "مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع" عن إطلاق برنامجٍ جديد لكبار المسوقين تحت اسم "مجـمع دبي لينكس للفكر المبدع" بالتعاون مع وكـالة الإعــلان العالميـة "جي دبليو تي"، وذلك بهدف تبادل المعارف للوصول إلى فهم أفضل لدور الإبداع في الارتقاء بالعلامة التجارية والإستراتيجيات الفاعلة ضمن بيئة العمل التي تشهد تغيراً مستمراً اليوم.


وسيتيح "مجمع الفكر المبدع" مستوىً جديداً من الفهم والتعاون المشترك بين الشركاء الرئيسيين، كما سيسهم بتحسين وتطوير الوسائل التي يمكن لأصحاب العلامات التجارية اعتمادها لكشف الإمكانات الكامنة لعلاماتهم التجارية في ظل تنوع مزيج الأساليب التسويقية.

كما يسهم هذا البرنامج المخصص، الذي يقام على مدى يومي 12 و13 مارس 2013، في إتاحة الفرصة أمام نحو 20 شخصاً من كبار قادة السوق للاستفادة من تنظيم حوارٍ محفز وشفاف مع خبراء القطاع. وسيحضر هؤلاء العديد من الندوات الحوارية والجلسات الحصرية مع نخبة من كبار المتحدثين العالميين. كما سيفسح "مجمع الفكر المبدع" المجال أمام المشاركين للتواصل مع أقرانهم، ومناقشة التحديات التي يواجهها كل منهم في مجال عمله.

وسيدير برنامج "مجمع دبي لينكس للفكر المبدع" إدوارد بولتني، رئيس تحرير موقع "إيمي إنفو" (AMEinfo.com)، الموقع الإلكتروني الرائد في مجال نشر المعلومات التي تطال مختلف قطاعات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط (2,45 مليون جهاز تصفح مختلف وفقاً للتقرير الصادر عن "إيه بي سي" في مارس 2012)، وبوابة (SMEinfo.me)، المرجع الرقمي المبتكر والشامل للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وينشط بولتني في مجال الصحافة منذ أكثر من 10 سنوات، حيث عمل لدى عدد من أبرز الصحف والمجلات المحلية والدولية مثل الـ "إندبندنت" و "ديلي تلغراف" في المملكة المتحدة، و"جلف نيوز" في الإمارات العربية المتحدة قبل الانتقال إلى العمل في مجال الصحافة الرقمية.

وسيكون برنامج "مجمع دبي لينكس للفكر المبدع" تحت إشراف جون ديفتيريوس، محرر برنامج "الأسواق الناشئة" بشبكة "سي إن إن" ومقدم برنامج الأعمال الجديد "جلوبال إكستشينج" الذي يركز على الأسواق الناشئة وأسواق مجموعة البريك .(BRIC) ومنذ عام 2007، كان جون أحد أعمدة برنامج "أسواق الشرق الأوسط" بشبكة "سي إن إن"، وهو برنامج أسبوعي يناقش أوضاع الأعمال ويتسم بالتحليلات العميقة واستضافة كبار الشخصيات من كافة أنحاء الشرق الأوسط. وهو أحد قادة الإعلام بالمنتدى الاقتصادي العالمي وعضو بمجلس الأجندة العالمي لشؤون الشرق الأوسط، كما خدم كرئيسٍ لمنتديات القيادة بمجلة "بيزنس ويك" في لندن وبكين ونيويورك والمنتدى الاقتصادي الإسلامي الدولي وغيرها.

وفي إطار تعليقه على الموضوع، قال فيليب توماس، الرئيس التنفيذي لمهرجان "ليونز": "سيكون 'مجمع دبي لينكس للفكر المبدع' برنامجاً مكثفاً يتميز عن كل البرامج الأخرى في المنطقة؛ فهو مصمم لمجموعةٍ من كبار المسوقين الذين يتولون مسؤولية الحفاظ على علاماتهم التجارية وتطويرها لتلبية احتياجات المستهلكين المتنامية، حيث يزودهم بالمعارف والأدوات المتطورة التي تتيح لهم تحقيق قيم مستدامة لشركاتهم. ويسرنا التعاون مع وكالة 'جي دبليو تي' لتوفير مثل هذه التجربة القيمة والفريدة للمسوقين، واستضافة خبير مثل السيد جون ديفتيريوس لقيادة هذا البرنامج".

من جانبه قال فاتش كيفيريان، الرئيس التنفيذي لشركة "جي دبليو تي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا": "جاء برنامج 'مجمع الفكر المبدع' ثمرة الجمع بين أفضل برنامج اتصالات تسويقية في المنطقة ووكالة إعلان عريقة بمستوى 'جي دبليو تي'، كما سيكون تحت إشراف مقدم تلفزيوني شهيرٍ على مستوى العالم؛ ونحن نتطلع إلى اختبار نتيجة ذلك على مدى يومين رائعين خلال المهرجان".
 
 
سمية سليمان