الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

هيلتون العالمية تتوسع في الشرق الأوسط

هيلتون العالمية تتوسع في الشرق الأوسط
عدد : 03-2013
تعتزم هيلتون العالمية توسيع انتشار علامتها التجارية الفاخرة والدورف أستوريا في الشرق الأوسط مع منشأة جديدة في قطر، وذلك بعد توقيع إتّفاق إدارة مع شركة "لا جولا" التي تتّخذ من قطر مقرّاً لها.

ستنطلق هذه العلامة التجارية الفاخرة في الدوحة مع والدورف أستوريا الدوحة الخليج الغربي. يتألّف الفندق ذات الهندسة الجميلة من 42 طابقاً ويقع على بقعة أرض رأسية بارزة ويتمتّع بمشاهد خلابة على للمدينة والخليج العربي. وسيكون الفندق في قلب منطقة الأعمال والقطاع الدبلوماسي العصري وبالقرب من بورصة قطر ومركز المؤتمرات الجديد في الدوحة، والمُنتظر أن يفتح أبوابه لاحقاً هذه السنة.

ويقول جون تي إيه فاندرسلايس، الرئيس العالمي، العلامات التجارية الفاخرة التابعة لهيلتون العالمية: "إنّ الهدف من منتجعات وفنادق والدورف أستوريا هو تقديم خدمة وجودة لا منازع لها، ومواصلة إرث العلامة التجارية المتجذّرة في الترف الذي لا يتأثّر بزمن وتقديم التجارب المصمّمة حسب طلبات كلّ ضيف. ولا شكّ في أنّ فندق والدورف أستوريا الدوحة الخليج الغربي سيحقّق ذلك الهدف وحيث سيتمكن الضيوف من اختبار أعلى معايير الترف في أجواء خلابة".

سيضمّ فندق والدورف أستوريا الدوحة الخليج الغربي الذي من شأنه أن يشكّل خير مقصد لرجال الأعمال المسافرين والمسافرين للترفيه على السواء، 250 غرفة ضيوف وجناحاً رحباً فضلاً على 80 شقّة فندقية واسعة. وسوف تضمّ المرافق التي تعكس المستوى الراقي للعلامة التجارية، قاعة حفلات بلاطية، ومنشآت قمّة في التطوّر للاجتماعات والمؤتمرات، إضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم. وسيتمّ أيضاً تطوير نادٍ صحي وسبا من طابقين ومسبح على السطح، ويُتوقّع افتتاح الفندق الجديد عام 2016.

ومن جانبه،أضاف رودي ياجيرزباشر، الرئيس، هيلتون العالمية، الشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً: "تتمتّع هيلتون العالمية بعلاقة وطيدة مع دولة قطر ولا شكّ في أنّ إطلاق علامة والدورف أستوريا الفاخرة في الدولة يشكّل خطوة هامّة في منح العملاء خياراً أوسع مع هذا الفندق الذي لا ريب في أنّه سيصبح المنشأة الفندقية الأبرز في الدولة."

تتمتّع قطر بأحد الاقتصادات العالمية الأسرع نمواً، وهي تشهد ارتفاعاً في عدد الزوّار إذ تدخل عقداً من النموّ المستدام والتطوّر بدعم من الحكومة مع برنامج استثماري بقيمة 65 مليار دولار أمريكي. ونذكر من أبرز مخططات الدولة إنشاء مطار جديد قادر على استيعاب 50 مليون مسافر سنوياً، ومرفأ في الكياه العميقة بقيمة 5 مليار دولار أمريكي مع مرسى ضخم لسفن الرحلات الكبيرة، وممرّ يصل قطر بالبحرين فضلاً على شبكة من المشاريع المطلوبة لدعم استضافة كأس العالم لكرة القدم 2022.

ومن جانبه، قال سعد محمّد فهد بوزوير، مالك شركة "لا جولا": "يسعدنا ويشرّفنا أن نتعامل مع شركة الضيافة الرائدة عالمياً للترحيب بعلامة والدورف أستوريا الفاخرة في ربوع قطر. ومن خلال الجمع ما بين امتيازنا في التصميم وإحدى العلامات التجارية الأفخم في قطاع الضيافة سننجح في إنشاء فندق لا منازع له يتمتّع بخصائص وميزات عالمية المستوى".

 
 
محمد عبد السند