abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
تجديد اعتماد سلطة الطيران المدني الأوروبي لمصر للطيران للصيانة
تجديد اعتماد سلطة الطيران المدني الأوروبي لمصر للطيران للصيانة
عدد : 03-2013
صرح المهندس أبو طالب توفيق، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة بأن مفتشين من سلطة الطيران المدنى الأوروبى قاموا بمراجعة كاملة على أنشطة الشركة ومنشآتها في القاهرة من صيانة يومية وصيانة دورية وورش العمرات والمحركات وكافة المواقع بالشركة للتأكد من تطابقها مع متطلبات التشريعات الدولية وأيضا كفاءة الأطقم الفنية من حيث إستيعاب التشريعات والمهام الفنية المحددة لهم للقيام بذلك. .يأتى ذلك فى إطار التفتيشات الدورية التي تتم على أنشطة شركة مصر للطيران للصيانة من قبل الهيئات والمنظمات الدولية للتأكد من التزامها بتطبيق التشريعات الدولية وتحديثاتها على مختلف أعمالها .

جدير بالذكر، أن فريق التفتيش قام بزيارة إلي محطتي دبي بالإمارات العربية المتحدة و محطة شرم الشيخ حيث تقدم الشركة خدمات الصيانة اليومية للعديد من عملائها ولطائرات مصر للطيران بالمحطتين ، وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة التفتيش الدورية علي المحطات المعتمدة لشركة مصر للطيران للصيانة لتجديد الأعتماد الأوروبي للشركة.

ومن جانبه، أكد المهندس هشام ناصر ، نائب رئيس مجلس الإدارة، إلى أن نتائج التفتيش جاءت إيجابية حيث أشاد المفتشون بإمكانيات الشركة ومدى التزام العاملين بها بالتشريعات وأفادوا أنه لا يوجد ما يمنع من تجديد الاعتماد. وأضاف أن النجاح في اجتياز تفتيش سلطة الطيران المدني الأوروبي منذ الحصول على الاعتماد للمرة الأولى في عام 2006 وحتى الآن وبصفة دورية إنما يدل على ما وصل إليه الطاقم الفني للشركة من استيعاب للتشريعات الدولية والتحديثات الصادرة عنها بصفة دائمة.

وأشار المهندس محمد سامي ،مدير عام توكيد الجودة، أن النجاح الحقيقي يتمثل في استمرار تقديم الخدمة الفنية لكافة العملاء بنفس المستوى المتميز بل وبمستوى أفضل من حيث مراعاة شروط السلامة والجودة وهو ما أكده التفتيش الأخير والذي يعد عنصر الجذب الرئيسي للعملاء من مختلف دول العالم.

 
 
ريهام البربرى