abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
إنطلاق معرض برجمان الدولي للقبعات النسائية 21 مارس
إنطلاق معرض برجمان الدولي للقبعات النسائية 21 مارس
عدد : 03-2013
يستطيع الآن عشاق الموضة والأزياء استكمال أناقتهم استعداداً لحضور سباقات الخيول واختيار ما يناسبهم من مبتكرات أرفع مصممي القبعات في العالم حيث يعود معرض برجمان الدولي للقبعات النسائية من 21 إلى 30 مارس.


وفي دورته الثانية عشرة يشارك في معرض هذا العام مصممو القبعات الحاصلون على جوائز من مختلف أنحاء العالم، فيما شارك البعض منهم بابتكارات خلال حفلات الزفاف الملكية والحفلات الاجتماعية والسباقات العالمية مثل كأس ملبورن ورويال أسكوت، وكأس دبي العالمي.

ويقدم المصممون خلال هذا المعرض تشكيلة كبيرة من مختلف أنواع القبعات النسائية وأغطية الرأسحيث يشارك كبار المتخصصيت في القبعات مثل مارلينا روميو (التي حصلت على جائزة أفضل قبعة خلال دورة العام الماضي من كأس دبي العالمي) وجون3V3 من EMEوفلبرايت وكريستيان وITAM من كنجز سيجنيتشر وجينيفر بيل وليزا جورجيا.

وتتضمن أبرز القطع المعروضة ابتكارات تتسم بالجرأة مزينة بزهور رائعة، وأنماطاً أخرى من القبعات التي تحتوي على ريش وقبعات معاصرة تشكل إضافة متميزة للمجموعة التي يشتمل عليها هذا الموسم.

ويتضمن المعرض الدولي للقبعات النسائية، وهو أكبر معرض من نوعه في المنطقة، مجموعة من أرقى قبعات وأغطية الرأس، فيما يعد أيضاً من أبرز الفعاليات التي ينتظرها عشاق الموضة والأزياء لانتقاء واختيار ما يلائمهم من قبعات لحضور السباقات واستكمال مجموعاتهم من القبعات لمختلف مناسباتهم الاجتماعية على مدار العام.

سيحصل أول 25 عميلاً ينفق كل منهم1000 درهم أو أكثر في معرض القبعات النسائية الدولي على تذكرتي سباق بقيمة 700 درهم علاوة على بعض الهدايا المجانية من لونجين الراعي الرسمي لمواقيت كأس دبي العالمي.

وفي تعليق لها قالت سابينا خندواني مديرة العلاقات العامة والتسويق في برجمان: "إن القبعة الملائمة تحقق بالفعل الأناقة خلال فعاليات السباقات ودأب المعرض الدولي للقبعات النسائيةعلى توفيرأفضل وأرقى القبعات العالمية حيث تشارك فيه مجموعة من مصممي القبعات الحاصلين على جوائزيجلبون معهم تصاميم فريدة تمنح عشاق الموضة في دبي الفرصة لانتقاء القطع التي تحقق لهم الأناقة المطلوبة خلال سباق كأس دبي العالمي".

يقام معرض القبعات النسائية الدوليفي الطابق الأول مقابل ريفولي في برجمان من 10 صباحاً إلى 10 مساء خلال الفترة من 21 إلى 29 مارس، ومن الساعة العاشرة صباحاً إلى الواحدة ظهراً يوم 30 مارس. إضافة إلى ذلك، ومع توافر أفضل خيارات الأزياء والموضة في دبي، من ملابس للسباقات وأحذية وحلي ومجوهرات، يُعد برجمان الوجهة المثالية لتلبية كافة احتياجاتك.
 
 
منال كامل